الخميس - 16 أيار 2024

إعلان

لوك شو يعود إلى الملاعب في هذا الموعد

المصدر: "النهار"
لوك شو. (أ ف ب)
لوك شو. (أ ف ب)
A+ A-
كشف المدير الفني الهولندي لمانشستر يونايتد الإنكليزي إريك تن هاغ أن غياب الظهير الأيسر الدولي لوك شو سيستمر حتى منتصف تشرين الثاني المقبل، على أن يعود إلى الملاعب بعد نافذة المباريات الدولية.

ويعاني شو من إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد توتنهام في الدوري الإنكليزي الممتاز في 19 آب الماضي، وغاب حتى الآن عن 9 مباريات لفريقه في مختلف المسابقات، بالإضافة إلى أربع مباريات دولية في صفوف منتخب إنكلترا.

وستخوض كتيبة تن هاغ سبع مباريات من الآن وحتى فترة التوقف الدولي، اعتباراً من مواجهة شيفيلد يونايتد، اليوم السبت، في الدوري المحلي.

ويعاني يونايتد من إصابات عدة لا سيما تلك التي تتعلق باللاعبين الذين يشغلون مركز الظهير، حيث يغيب أيضاً أرون وان-بيساكا منذ فترة، في حين أصيب في الآونة الأخيرة الظهير الأيسر الإسباني سيرخيو ريغيلون المعار من توتنهام، فاضطر تن هاغ إلى إشراك لاعب وسطه الجديد المغربي سفيان أمرابط في هذا المركز، لكن الإسباني عاد إلى تدريبات فريقه وسيشارك في المباراة ضد شيفيلد.

وقال تن هاغ عن حالة المصابين: "بالطبع باتوا قريبين (من العودة)، لكن بالنسبة الى لوك شو لا أتوقع عودته في مجموعة المباريات المقبلة. في ما يتعلق بوان-بيساكا، فقد عاود التمارين الجماعية وبالتالي سيكون ضمن التشكيلة".

وتحدث تن هاغ عن اصابة لاعب وسطه البرازيلي كازيميرو خلال تواجده مع منتخب بلاده خلال تصفيات مونديال 2026، وقال في هذا الصدد: "لم يكمل المباراة الأولى ثم خاض الثانية كونها كانت هامة (ضد الأوروغواي). الأمر يتعلق باصابة طفيفة وسيعود من البرازيل الأسبوع المقبل وسيتعافى ويكون جاهزاً لمواجهة مانشستر سيتي نهاية الأسبوع المقبل".

ويعاني مانشستر يونايتد من تراجع في المستوى منذ مطلع الموسم الحالي، حيث خسر 6 مباريات حتى الآن في مختلف المسابقات، ويحتل المركز العاشر في الدوري المحلي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم