السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

فوز مهم للنصر والفيحاء يفرمل صحوة الاتحاد

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو النصر (إكس)
لاعبو النصر (إكس)
A+ A-
فرمل الفيحاء صحوة ضيفه الاتحاد حامل اللقب عندما أرغمه على التعادل السلبي، الجمعة، في افتتاح المرحلة الثامنة من دوري روشن السعودي في كرة القدم.
 
وكان الاتحاد يمني النفس بفوز ثالث توالياً عقب خسارته المثيرة أمام ضيفه الهلال 3-4 في المرحلة الخامسة، لكنه فشل في ذلك واكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول الذي بات مهدداً بالتخلي عنه في حال فوز الهلال على جاره الشباب.
 
وقاد المهاجم الدولي البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو فريقه النصر إلى مواصلة انتفاضته بقيادته إلى الفوز على مضيفه الطائي 2-1.
 
وبكر النصر بالتسجيل عبر مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا (32)، ونجح الهولندي فيرجيل ميسيديان في إدراك التعادل في الدقيقة 79، لكن النصر حصل على ركلة جزاء انبرى لها الاختصاصي رونالدو بنجاح (87).
 
وعزز رونالدو موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 10 أهداف.
 
وهو الفوز السادس توالياً للنصر بعدما مني بخسارتين متتاليتين في بداية الموسم فرفع رصيده إلى 18 نقطة وارتقى إلى المركز الثالث موقتاً بفارق نقطة واحدة أمام جاره الهلال.
 
واستغل التعاون تعثر الاتحاد ولحق به إلى الصدارة بفوزه على مضيفه الحزم 3-1.
 
وسجل الغامبي موسى بارو (59) وعبد الفتاح آدم (86) وسطام حسن الروقي (90+14) أهداف التعاون، والبرتغالي أنتونيو جوزيه دي كارفاليو (72) هدف الحزم.
 
وهو الفوز الثاني توالياً للتعاون والسادس هذا الموسم فرفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق الأهداف خلف الاتحاد، فيما مني الحزم بخسارته الخامسة مقابل ثلاث تعادلات فبقي في المركز الاخير.
 
وتختتم المرحلة السبت بلقاءات أبها مع الرياض، والرائد مع الأخدود، والفتح مع الوحدة، والأهلي مع الاتفاق، والخليج مع ضمك.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم