الأحد - 12 أيار 2024

إعلان

نابولي يواصل إهدار النقاط في الدوري الإيطالي (فيديو)

المصدر: "أ ف ب"
من مباراة نابولي وبولونيا.
من مباراة نابولي وبولونيا.
A+ A-
على ملعب "ريناتو دال آرا"، استمرت معاناة نابولي بقيادة مدربه الجديد غارسيا الذي خلف لوتشانو سباليتي المستقيل رغم قيادته النادي الجنوبي إلى لقبه الأول منذ 1990، وذلك بتعادله على أرض بولونيا من دون أهداف في لقاء أهدر خلالها هدافه النيجيري فيكتور أوسيمهن ركلة جزاء في الدقيقة 73 بعدما سدد بجانب القائم.
 
وبدأ نابولي حملة الدفاع عن لقبه بشكل واعد بعد فوزه على فروزينوني 3-1 ثم ساسوولو 2-0، لكن معاناته بدأت بسقوطه على أرضه أمام لاتسيو 1-2 قبل التعادل مع جنوى 2-2 ثم بولونيا الأحد في لقاء أهدر خلالها أوسميهن وزملاؤه الكثير من الفرص، أبرزها ركلة جزاء احتسبت نتيجة لمس للكرة باليد في المنطقة المحرمة، لكن النيجيري لم يستغلها وسدد الكرة بجانب القائم.
 
وبعدما أخرج الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 76، قرر غارسيا أيضاً استبدال أوسيمهن في آخر أربع دقائق في خطوة لم ترض بتاتاً النيجيري الذي أنهى الموسم الماضي هدافاً للدوري بـ26 هدفاً، وبدأ الحالي بشكل واعد بتسجيله 3 في ست مباريات حتى الآن.
 
 
 
وبهذا التعادل الذي حصل بعد الفوز الثمين خارج الديار على سبورتينغ براغا البرتغالي 2-1 في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا، رفع فريق غارسيا رصيده إلى 8 نقاط وبات متخلفاً بفارق 7 عن إنتر المتصدر، فيما بات رصيد بولونيا 6 نقاط.
 
وواصل فيورنتينا بدايته الجيدة بتحقيقه للفوز الثالث، وذلك على حساب مضيفه أودينيزي بهدفين سجلهما الأرجنتيني لوكاس مارتينيز كوارتا (32) وجاكومو بونافنتورا (2+90)، رافعاً رصيده إلى 10 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف جوفنتوس الرابع ونقطة أمام أتالانتا الذي حقق بدوره الأحد فوزه الثالث على حساب ضيفه كالياري بالنتيجة ذاتها سجلهما النيجيري أديمولا لوكمان (33) والكرواتي ماريو باشاليتش (76).
 
وبثالث هدف له في رابع مباراة محلياً وقارياً بألوان نادي العاصمة، اعتقد البلجيكي روميلو لوكاكو أنه منح فريقه الجديد روما فوزه الثاني توالياً بعدما افتتح التسجيل على أرض تورينو في الدقيقة 68، لكن الكولومبي دوفان ساباتا الذي كان مرشحاً للانتقال من أتالانتا إلى "جالوروسي" هذا الصيف قبل أن تفشل الصفقة، خطف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 85.

وبالتالي، اكتفى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بنقطة رفع بها رصيد إلى خمس، فيما رفع تورينو رصيده إلى ثماني.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم