الثلاثاء - 21 أيار 2024

إعلان

بعد انسحابه سابقاً... بن سيمونز يرغب في اللعب مع أستراليا

المصدر: "رويترز"
بن سيمونز. (أ ف ب)
بن سيمونز. (أ ف ب)
A+ A-
أكد لاعب فريق كل النجوم بن سيمونز أنه يرغب في المشاركة مع المنتخب الأوسترالي في منافسات كرة السلة في أولمبياد باريس العام المقبل، لينهي غياباً دام نحو عشر سنوات عن اللعب مع المنتخب الوطني.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً من الإصابات في السنوات الأخيرة، لكنه عبر عن ثقته في عودته إلى الملاعب مع بروكلين نتس في الموسم المقبل ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، مؤكداً أنه سيكون جاهزاً للأولمبياد.

وقال في تصريحات إعلامية: "المشاركة في الأولمبياد؟ نعم 100 في المئة. بالنسبة لي، سألعب عندما أكون جاهزاً بدنياً. لكن في العام المقبل، هدفي هو أن أكون ضمن المنتخب الأولمبي".

تابع سيمونز، المولود في ملبورن، أنه لم يبلغ الاتحاد الأوسترالي لكرة السلة حتى الآن برغبته. وكان اللاعب، الذي اختير ثلاث مرات ضمن فريق كل النجوم، قد تعهد باللعب مع المنتخب الأوسترالي في مناسبات كثيرة سابقة في الألعاب الأولمبية وكأس العالم على مدى السنوات التسع الماضية، قبل أن ينسحب لاحقاً.

وستتأهل أوستراليا، الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2021، إلى أولمبياد باريس، إذا حققت نتيجة أفضل من نيوزيلندا في نهائيات كأس العالم الجارية حالياً في الفيليبين واليابان وإندونيسيا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم