الأحد - 12 أيار 2024

إعلان

هل يغادر هاري كاين توتنهام؟... مدرب الفريق يرد

المصدر: "أ ف ب"
كاين (أ ف ب).
كاين (أ ف ب).
A+ A-
أكد المدير الفني الجديد لتوتنهام الإنكليزي لكرة القدم الأوسترالي أنج بوستيكوغلو أن المهاجم هاري كاين "ملتزم تماماً" تجاه النادي اللندني، مع تزايد التكهنات بشأن مستقبل قائد منتخب إنكلترا.
 
ويعتبر كاين البالغ من العمر 29 عاماً، والذي ينتهي عقده مع توتنهام في حزيران 2024، هدفاً لنادي بايرن ميونيخ الألماني الباحث عن قلب هجوم من الطراز العالمي منذ رحيل نجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني صيف العام الماضي.
 
في مواجهة الشكوك المحيطة بمستقبل كاين مع اقتراب موسم الدوري الإنكليزي الجديد، أكد بوستيكوغلو الذي تم تعيينه في حزيران الماضي على رأس الادارة الفنية لتوتنهام، أن حديثه الأول مع الدولي الإنكليزي كان مفيداً.
 
وقال قبل مباراة توتنهام الودية أمام وست هام في بيرث بأوستراليا الثلثاء: "أجريت محادثة جيدة مع هاري. لا شيء مزعج أو حاسم. أنا وهاري متفقان تماماً على أننا نريد أن يؤدي الفريق بشكل جيد هذا العام"، موضحاً "إنه هنا وطالما هو هنا، فهو ملتزم تماماً بما نقوم به".
 
كان الرئيس الفخري للنادي البافاري أولي هونيس أكد السبت في مؤتمر صحافي أن كاين "قرر" الانضمام إلى بطل الدوري الألماني.
 
وقال بوستيكوغلو: "لم يخبرني أحد عن ميونيخ. إذا أرادت أندية أخرى التحدث عن لاعبينا المرتبطين معنا بعقد، فهذه مشكلة بالنسبة لهم أكثر من مشكلة بالنسبة لنا".
 
وختم المدير الفني البالغ من العمر 57 عاماً، قبل بدء جولته الاعدادية للموسم الجديد التي ستقود توتنهام من بيرث الى بانكوك وسنغافورة: "هناك الكثير من الأشخاص الذين يعرفون هاري أفضل مني، لكنه لن يتأثر بأي شخص كان".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم