السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تن هاغ سعيد بوجود ماغواير... ولكن

المصدر: "أ ف ب"
تن هاغ (أ ف ب).
تن هاغ (أ ف ب).
A+ A-
أكد المدير الفني الهولندي لمانشستر يونايتد الإنكليزي إريك تن هاغ أنه سعيد بوجود هاري ماغواير مع الفريق، لكنه أشار إلى أن قلب الدفاع سيتخذ قراره بشأن مستقبله، بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية.
 
وتراجع مدافع منتخب إنكلترا في ترتيب اختيارات التشكيلة خلف ليساندرو مارتينيز ورافايل فاران وفيكتور ليندلوف، وحتى الظهير الأيسر لوك شو شارك كقلب دفاع في بعض المباريات، ما قلص مشاركات ماغواير، علماً أنه دخل التشكيلة الأساسية ثماني مرات فقط في الدوري هذا الموسم.
 
وأصبح ماغواير أغلى مدافع في العالم، عندما انضم إلى يونايتد من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه استرليني (100.97 مليون دولار) في 2019، ويرتبط اللاعب بعقد حتى 2025.
 
ورداً على سؤال حول مستقبل ماغواير، أبلغ تن هاغ صحيفة "التايمس": "دعونا نقول إني سعيد بوجوده معنا، وعندما كنا نحتاجه نجح في أداء المطلوب منه، لكن الأمر يعلق بقراره هو أيضاً".
 
وأكد المدرب الهولندي أن ماغواير يبذل قصارى جهده في المران، ولعب دوراً مهماً كقائد للفريق، لكنه يعتقد أن اللاعب قد لا يقبل الاستمرار على مقاعد البدلاء، مضيفاً: "لا يشعر أحد بالسعادة بهذا الموقف، وهو أيضاً".
 
واعتبر مدرب يونايتد أن حارس مرمى الفريق ديفيد دي خيا سيستمر في التشكيلة الموسم المقبل، لكنه قال إن الإسباني، صاحب أكبر عدد مرات من الشباك النظيفة في الدوري الممتاز هذا الموسم، سيواجه منافسة على مركزه.
 
وختم تن هاغ: "لن أقول إنه سيبقى الحارس الرقم 1، لأن في فريق مثل مانشستر يونايتد يجب أن تكون هناك منافسة في كل المراكز".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم