الأربعاء - 22 أيار 2024

إعلان

مانشيني يستدعي قائمة أولية من 26 لاعباً

المصدر: "أ ف ب"
روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني
A+ A-
استدعى روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، الإثنين، قائمة أولية من 26 لاعباً لنهائيات دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم المقررة بين 14 و18 حزيران المقبل في هولندا.
 
تلتقي إيطاليا مع إسبانيا في نصف النهائي الأول فيما تتواجه هولندا وكرواتيا في الثاني.
 
لم يستدع المدرب الإيطالي لهذا المعسكر في سردينيا اعتباراً من الخامس من الشهر المقبل، اللاعبين الدوليين في إنتر وفيورنتينا وذلك لانشغال الفريقين في نهائي كل من دوري أبطال أوروبا في 10 حزيران و"كونفرنس ليغ" في السابع منه توالياً.
 
كما لم يستدع جورجيو سكالفيني (أتالانتا) أو ساندرو تونالي (ميلان) لتتاح لهما الفرصة للمشاركة مع المنتخب في نهائيات كأس أوروبا لما دون 21 عاماً التي تنطلق في 21 الشهر المقبل.
 
من ناحية أخرى، استدعى العديد من اللاعبين الغائبين منذ أشهر عن المنتخب مثل ماتيا زاكاني وتشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، أليساندرو فلورنتسي (ميلان)، مانويل لوكاتيلي (جوفنتوس) أو نيكولو زانيولو (غلطة سراي التركي).
 
واستُدعي مدافع ليتشي فيديريكو باسكيروتو للمرة الأولى إلى صفوف "أدزوري" بطل أوروبا.
 
وعلى الاتحاد الإيطالي أن يرسل لائحة من 23 اسماً إلى الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بحلول منتصف ليل الإثنين المقبل.
 
وجاءت القائمة الأولية من 26 لاعباً:
 
حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان الفرنسي)، أليكس ميريت (نابولي)، جولييلمو فيكاريو (إمبولي).
 
الدفاع: فيديريكو باسكيروتو (ليتشي)، ليوناردو بونوتشي (جوفنتوس)، أليساندرو بونجورنو (تورينو)، جوفاني دي لورنزو (نابولي)، أليساندرو فلورنتسي (ميلان)، فيديريكو غاتي (جوفنتوس)، ليوناردو سبينازولا (روما)، رافاييل تولوي (أتالانتا).
 
الوسط: براين كريستانتي (روما)، دافيدي فراتيزي (ساسوولو)، جورجينيو (أرسنال الإنكليزي)، مانويل لوكاتيلي (جوفنتوس)، لورنتسو بيليغريني (روما)، ماتيو بيسينا (مونزا)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، نيكولو زانيولو (غلطة سراي التركي).
 
الهجوم: دومينيكو بيراردي (ساسوولو)، فيديريكو كييزا (جوفنتوس)، ويلفريد نيوتو (ليدز يونايتد الإنكليزي)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، جاكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيغي (تيغريس الأرجنتيني)، ماتيا زاكاني (لاتسيو).
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم