الثلاثاء - 27 شباط 2024

إعلان

مدرب لايبزيغ يؤكد أنّ فريقه لا يخشى ريال مدريد

المصدر: "أ ف ب"
من مباراة سابقة بين الفريقين.
من مباراة سابقة بين الفريقين.
A+ A-
رفض مدرب لايبزيغ ماركو روزه اعتبار فريقه لايبزيغ "خارج الترشيحات" عندما يستقبل ريال مدريد الثلثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وقال إنّ فريقه "ليس خائفًا".
 
وقال روزه للمراسلين الاثنين عشية المباراة: "مسألة اننا خارج الترشيحات ليست ذات أهمية بالنسبة لي على الاطلاق، لكنّ مباريات كرة القدم تُخاض في وقتها".
 
وتابع: "الأشياء غير المتوقعة حصلت في كرة القدم".
 
يعاني لايبزيغ من تراجع في الأداء في الفترة الاخيرة عشية استضافة النادي الملكي صاحب الرقم القياسي بعدد بطولات "تشامبيونزليغ" (14 مرة)، حيث فاز في مباراة واحدة من أصل خمس منذ عيد الميلاد، ليتراجع إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني.
 
رغم ذلك، قال روزه إنّ فريقه "لا يخشى" مواجهة العملاق المدريدي. وأوضح: "لسنا خائفين أبداً، نتطلع قدما إليها. هذا ما نريده. هذا ما عملنا بقوة من اجله الموسم الماضي وما قاتلنا من أجله في دور المجموعات".
 
ويفتقد ريال مدريد، متصدر ترتيب الدوري الإسباني في الوقت الحالي، لخدمات نجمه الإنكليزي جود بيلينغهام الذي أصيب في كاحله بعد ان سجّل هدفين ليقود فريقه للفوز على جيرونا الثاني 4-0 في المرحلة الماضية من الدوري الإسباني.
 
بدوره، قال حارس مرمى لايبزيغ المجري بيتر غولاتشي إنّ ريال: "يملك إمكانات مذهلة، حتى لو كان جود مصاباً".
 
وأضاف: "سأصدّق أنّ جود غائب بالفعل عندما لا أراه في الملعب غداً".
 
وتابع: "أعرف جود، واعرف انه سيقوم بكل شيء كي يلعب مباراة دوري الأبطال، حتى لو كان يعني ذلك بأنه سيبحث عن طبيب هنا لتلقي العلاج".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم