الأحد - 26 أيار 2024

إعلان

فوز كبير لتورينو على ساليرنيتانا

المصدر: "أ ف ب"
من مباراة تورينو وساليرنيتانا
من مباراة تورينو وساليرنيتانا
A+ A-
حقّق تورينو فوزه الثاني توالياً في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما اكتسح مضيفه ساليرنيتانا بثلاثية نظيفة، الإثنين، في المرحلة الرابعة.
 
وبرز لاعب الوسط الصربي نيمانيا رادونيتش بتسجيله هدفين في الدقيقتين 41 و50 بعدما افتتح أليساندرو بونجورنو التسجيل في الدقيقة 15.
 
ورفع تورينو رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع، بعدما استهل الموسم بتعادل سلبي مع كالياري وخسارة كبيرة أمام ميلان 1-4، قبل أن يتغلب على جنوى 1-صفر في المرحلة الثالثة.
 
في المقابل، تلقى ساليرنيتانا خسارته الثانية مقابل تعادلَين ودون أي فوز حتى الآن، فتراجع غلى المركز التاسع عشر قبل الأخير بنقطتين فقط.
 
وفي مباراة ثانية، أهدر هيلاس فيرونا فرصة ذهبية للتقدم إلى المركز الثالث بالتساوي مع ميلان، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل أمام ضيفه بولونيا من دون أهداف.
 
ودخل فيرونا إلى المباراة وفي رصيده ست نقاط من فوزين من أصل ثلاث مباريات، إلا أنه تابع إهدار النقاط بعدما كان خسر في المرحلة الماضية أمام ساوسوولو 1-3.
 
واكتفى فيرونا الذي سبق أن فاز على إمبولي 1-صفر وروما 2-1، بنقطة واحدة من المباراة فرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع مقابل خمس نقاط من فوز وتعادلين وخسارة لبولونيا الحادي عشر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم