الإثنين - 26 شباط 2024

إعلان

21 رقماً مختلفاً… "تيك توكر" بريطانية تطارد نجوم الدوري الإنكليزي

المصدر: "النهار"
أورلا ميليسا سلون
أورلا ميليسا سلون
A+ A-
إعترفت "التيك توكر" وإحدى نجمات مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا أورلا ميليسا سلون، أمام إحدى محاكم لندن، بأنّها لم تتوقف عن إزعاج ومطاردة نجوم الدوري الإنكليزي، وعلى رأسهم نجم تشيلسي مايسون ماونت، حيث كانت بينهما علاقة دامت لنحو 6 أشهر.
وبعد إقدام ماونت على إنهاء العلاقة، حاولت الشابة (21 عاماً)، ملاحقة العديد من الأسماء الأخرى.
واطلعت المحكمة على رسائل أخرى كانت موجّهة للاعبي كرة القدم وبعض أصدقائهم وأفراد أُسرهم.

وقال لاعب خط وسط منتخب اسكتلندا بيلي غيلمور، إن تلك الفتاة لديها "سلوك غير متزن"، وأنّ رسائلها كان لها "تأثير سلبي كبير على حياته".
أضاف: "لم أتمكن من النوم، واضطررت إلى تناول أقراص منومة. وما فَعَلته معي كان له تأثير سلبي على أدائي وحياتي المهنية"، بحسب ما ذكرت صحيفة "إندبندنت".
وخلال اعترافاتها، قالت سلون إنّها استخدمت 21 رقماً مختلفاً، وعدداً كبيراً من الحسابات الوهمية والصور المزيفة، خلال مطاردتها لماونت، مع سيل كبير من الرسائل الإلكترونية، إذ كان لاعب تشيلسي، يقوم بحظر كل أرقامها وحساباتها.
وعاش ماونت قلقاً كبيراً لحدّ قوله: "سلون تعرف تقريباً أين أعيش وأين أتدرب. أنا قلق، فهي قد تحضر شخصياً إلى مركز التدريب الخاص بي".
وأوضح غيلمور: "لم أعد أعرف من يمكنني الوثوق به بعد الآن، فبعض المعلومات لا يعرفها إلاّ الأشخاص المقرّبون مني".

وأقرّت المتهمة بأنّها مذنبة في التسبب في "محنة خطيرة" من خلال مطاردة غيلمور بين 10 أيلول و 28 تشرين الأول من العام الماضي.

كما اعترفت بمطاردة ماونت بين 19 حزيران و28 تشرين الأول من العام الماضي، إضافة إلى التسبب في مضايقات للاعب تشيلويل بين 20 تشرين الأول (أكتوبر) و29 من الشهر نفسه في العام 2022.

وأرجأت القاضية نيتا مينهاس النطق بالحكم إلى 20 حزيران المقبل، بانتظار انتهاء التحقيقات وإعداد المزيد من التقارير بشأن .قضية غيلمور
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم