الأحد - 12 أيار 2024

إعلان

بالصور - عائلة تبيع كل ما لديها... والهدف حلم!

المصدر: "النهار"
العائلة والسيارة.
العائلة والسيارة.
A+ A-
قرّر الثنائي مات وليا برايور ترك وظائفهما وبيع كل ما يملكانه في سبيل تحقيق حلمها، وهو السفر حول العالم..

بدأت الرحلة حول العالم في 15 تموز برّاً بصحبة طفليهما، جاك وشارلوت البالغة، وفي سيارة مخصّصة للطرق وعرة تجرّ مقطورة، وفقما تنقل شبكة "سي إن إن".

وانطلاق الثنائي من العاصمة البريطانية لندن، ومن المقرر أن تسافر العائلة عبر أكثر من 100 دولة على مدار السنوات الخمس المقبلة، مع التوقف في المتنزهات الوطنية والمناطق المحمية لدعم المبادرات الاجتماعية والبيئية.

وبعد المملكة المتحدة، ستعبر العائلة أوروبا والشرق الأوسط، قبل الانتقال إلى آسيا الوسطى، والصين، وجبال الهيمالايا، وجنوب شرق آسيا، وآسيا، والمحيط الهادئ، وأفريقيا، والأميركتين.
 

ويقول مات: "لدينا فرصة فريدة من نوعها قبل أن يبلغ أطفالنا عمر دخول المدرسة، لذلك إذا كنا سنقوم بشيء مجنون بعض الشيء كعائلة، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك".

أما فيما يرتبط بالتخطيط لكيفية تخصيص وقتهما على الطريق، يشير مات إلى أنه "أصبح من الواضح أن حماية الطبيعة سيكون نهجنا، ما أدى بنا بطبيعة الحال إلى الحفاظ على البيئة"،

وبدأ الزوجان في البحث عن مشاريع بيئية عالمية والتحدث إلى العديد من الأشخاص في القطاع حول ما يمكن لعائلتهما فعله لإحداث فرق.

ومع تشكيل مشروعهما، شرع الزوجان في بناء شبكة عالمية من الشركاء وجمع قاعدة بيانات تضم أكثر من 250 مشروعًا في جميع أنحاء العالم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم