السبت - 15 حزيران 2024

إعلان

حذاء مايكل جوردن بـ4 ملايين دولار

المصدر: "النهار"
اللاعب مايكل جوردن.
اللاعب مايكل جوردن.
A+ A-
لطالما جذبت مقتنيات المشاهير مزادات البيع فعرضوا أبرز ما لبسوا بأسعار خيالية. من هؤلاء لاعب كرة السلة الشهير مايكل جوردن، إذ من المقرّر أن تعرض دار "سوزبي" للمزادات في نيويورك زوج الأحذية الذي انتعله جوردن عام 1998 من أحذية Air Jordan 13 الشهير، للبيع خلال الشهر المقبل، بنحو 4 ملايين دولار. علماً أن دار المزادات نفسه، باع قميص جوردان العام الفائت، الذي انتعله خلال نهائيات 1998، مقابل 10.1 ملايين دولار، ما جعله أغلى التذكارات الرياضية المُباعة في أيّ مزاد.
 
 
وأفاد براهم واتشتر، رئيس ملابس الشارع والمقتنيات الحديثة لدى دار سوزبي، في بيان صحافيّ: "لقد أثبتت تذكارات مايكل جوردن الرياضية أنها أكثر العناصر المرغوبة في السوق".
تمّ انتعال زوج الأحذية الرياضية المعروضة للبيع بالمزاد خلال المباراة الثانية في "سولت ليك سيتي"، التي فاز بها فريق بولز 93-88 بعد خسارته المباراة الأولى، مع تسجيل جوردن 37 نقطة.
 
وأشار بيان صحافي صادر عن دار "سوزبي" إلى أنّهما آخر زوج انتعله جوردن، من تصميم Air Jordan 13، باللونين الأسود والأحمر، في ملعب مباريات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين "NBA".
وبعد المباراة الثانية، وقّع جوردن على زوج الأحذية وقدّمه كهدية لجامع الكرات، بحسب ما ذكرته دار "سوزبي" للمزادات.
 
 
وسيتمّ افتتاح معرض عام لتذكارات البيع، ومن ضمنه حذاء Air Jordan 13 الرياضي، في 5 نيسان المقبل في صالات "سوزبي" - نيويورك.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم