إعلان

مشاهير رسموا وشوماً باللغة عربية على أجسادهم

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-

تعد الوشوم من الأشياء الأساسية التي يقوم  المشاهير برسمها على أجسادهم من ممثلين وفنانين ورياضيين، من أجل الحصول على مظهر مميز عن بقية الناس. ولم يكتفِ بعض هؤلاء بوضع الرسومات وحسب، بل قام بعضهم بكتابة جمل باللغة العربية، كون اللغة العربية تشتهر بالعبارات والجمل القصيرة الجميلة، بالإضافة إلى الخط الذي ترسم به الوشوم، لكن لطالما وجدنا وشوماً باللغة العربية فيها خطأ صياغي، إذ أن معظم النجوم يلجؤون إلى google translate الذي يترجم الجمل كلمة بكلمة. 

 
قهذه لائحة بأبرز النجوم والمشاهير الذين يمتلكون وشوماً باللغة العربية على أجسادهم: 

بيلا حديد

 أظهرت النجمة الفلسطينية - الأميركيّة بيلا حديد بعض الأوشام التي رسمتها على جسدها، ومن بينها وشم رسمته باللغة العربية على ذراعيها، وكتبت حديد في وشمها الأول كلمة "أحبك"، أما في الثاني فكتبت "حبيبتي"، دون أن توضح سبب كتابة هذه الكلمات أو من تقصد بها.

زين مالك

أما المغني زين مالك فيملك هو الآخر وشماً باللغة العربية، وكتب مالك اسم والتر على صدره وهو اسم جده باللغة العربية. في حين تشير بعض المواقع الأجنبية والعربية إلى أنّ مالك يمتلك وشماً آخر باللغة العربية في جسده وتحديداً أسفل رقبته من الأمام، مكتوباً فيه كلمة "ملك"، لكنها مكتوبة بشكل غير واضح.

سيلينا غوميز

من جهتها اختارت المغنية سيلينا غوميز وشماً صغيراً لكنه يمتلك الكثير من الدلالات الرمزية، وكتبت المغنية الأميركية عبارة "أحب نفسك أولاً" على الجانب الأيمن من ظهرها.

أنجلينا جولي

الممثلة الأميركية أنجلينا جولي تمتلك أيضاً وشماً باللغة العربية موجوداً على معصمها الأيمن، وكتبت جولي كلمة "العزيمة" بخطوط عريضة وتجريدية يقال إنّ زوجها السابق بيلي بوب ثورنتون رسمها لها خلال فترة زواجهما.

زلاتان إبراهيموفيتش

أما لاعب كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش فهو أيضاً أحد المشاهير الذين قاموا برسم وشم باللغة العربية على أجسادهم، وبالنظر إلى كمية الغرور التي يتمتع بها اللاعب السويدي، فلم يكن مستغرباً أبداً أن يقوم بكتابة اسمه على ذراعه اليمنى، لكن على مايبدو فإنه قد استعان بموقع Google Translate من أجل ترجمة اسمه لأنه كتبها بهذا الشكل "إبراهيموفيج".

باولو ديبالا

ويعتبر الأرجنتيني باولو ديبالا أحد اللاعبين الذين يمتلكون وشماً باللغة العربية على أجسادهم أيضاً، إذ قام نجم يوفنتوس الإيطالي بكتابة كلمة "أليتشي" وهو اسم أمه على صدره.

فيليب كوتينيو

إذ رسم اللاعب البرازيلي جملة "شكراً لك أن تكون صديقي"، دون معرفة سبب اختياره هذه العبارة أو الشخص المقصود بها، ولكن من الواضح أنّ اللاعب يمتلك مشاعر مرهفة تقدس الصداقة.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم