الثلاثاء - 03 آب 2021
بيروت 30 °

إعلان

بالصورة: "السخيف" مرض أصاب شقيق أصالة!

المصدر: صيحات
محمد شهابي
محمد شهابي
أصالة وأنس نصري
أصالة وأنس نصري
A+ A-
تلاحق الأخبار الحزينة الفنانة السورية أصالة نصري، هذه المرّة من طرف أخيها بعد إعلان إصابته بمرض خطير.
 
وأعلن شقيق الفنانة السورية، أنس، إصابته بفيروس كورونا، واصفًا إيّاه بالفيروس السخيف.
 
 
وكتب أنس على صفحته الرسمية، انستغرام، "استلمت نتيجة تحليلي الخاصة بهالمرض السخيف، وللأسف تمّ تأكيد إصابتي، سألتزم الانعزال في بيتي حتى أتغلب عليه بإذن الله، أراكم قريبًا بصحة وعافية"، مرفقًا منشوره بصورة للفيروس القاتل.
 

فيها من القوة ما يكسر الجبال ، و من المحبه ما يُذيب القلوب ، فيها من الفرح و المرح و الدم الخفيف و الشخصيه الجذابه ما لا يوجد بشخص على وجه الارض ، تفاجئني بحكمتها الصادره من صميم مالديها من اجمل الاشياء بالفطره و بالصدق ، فيها من النجاح ما لايليق على احد غيرها فهي فريده بكل شيء حتى صدماتها و حزنها الا انها كل يوم تثيت لي انها الاقوى و الاجدر بالاستمرار و النجاح ،، مبروك عليّ قربك و مساندتك و محبتك ،، مبروك عليكي ما انتي عليه من محبه و عطاء و نجاح و صحه و استقرار ،، ادامها الله عليكي فانتي تستحقينها يا حبيبتي ،، فخور بك جداً جدا ..... #بيروت #اصاله #anasri #anasnasri @min.lebnan

A post shared by Anas Nasri / انس نصري (@anasri82) on

 
بدورها، علّقت شقيقة أنس، الفنانة أصالة، على منشور أخيها، بالقول: "سلامة قلبك أنوستي"، يذكر أنّ علاقة قوية تجمع أصالة بشقيقها بخاصة أنه يلازمها بشكل دائم، الأمر الذي أثار الريبة من احتمالية إصابة أصالة بالفيروس، إلا أنّ شام الذهبي ابنة أصالة نفت هذا الأمر، نفيًا قاطعًا.
 
كما شهد خبر إعلان أنس لإصابته، تفاعلًا من عدد كبير من المشاهير والمحبين، الذين علقوا على المنشور متمنين له السلامة والشفاء العاجل.
 

#Repost @assala_officia يعجز لساني عن الكلام ❤️❤️❤️❤️ ・・・ ‎لولا وجودك في حياتي ماكان للأمان مكان في حياتي كلّها على الإطّلاق .. أنت الطيّب الكريم الحنون الّذي تتمنّاه إبناً لها كلّ أُمّ .. وأخاً شهماً أمين تحلم فيه كلّ أخت .. أنت أخي الحبيب القريب .. وأنّت أبي الّذي قرّر أنّ يكون أعزّ صّديق .. معاً دائماً ياأجمل خال لأبنائي الّذين يرونك أيضاً كما أراك .. وأنا دائماً صوتك وأنت الّذي تُحرّك وتسيطر وتستوعب وتُشجّع لنبقى دائماً أنت وأنا قدوة للنّجاح وللعزيمة وللسموّ ..أحبّك وأفخر بك ياأجمل شباب العالم وأطّيبهم ياأخي #اصالة

A post shared by Anas Nasri / انس نصري (@anasri82) on

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم