السبت - 20 تموز 2024

إعلان

لكلّ برج نوع من الشوكولاتة

صورة شوكولاتة
صورة شوكولاتة
A+ A-
الشوكولاتة أنواع، من منّا لا يحبّها، أو لا يحبّ أن يدلّل نفسه بتناولها. شوكولاتة بمذاق غريب وجميل. ومع اختلاف شخصياتنا وأبراجنا، يقول كثيرون بأنّ لكلّ برج نكهة خاصّة.
 
تابعونا للتعرّف إلى الأبراج ونوع الشوكولاتة التي يفضّلها كلّ منها.
 
1- برج الحمل
يعشق الشوكولاتة الساخنة، والمذاقات القويّة، ويفضّل الحبيبات الصغيرة التي تقدم غالباً في المناسبات وخصوصاً المحشوّة بالمكسّرات أو المقرمشة.
 
2- برج الثور
يفضّل علب الشوكولاتة ذات النكهات المتنوّعة والمحشوّة بعصائر الفواكه اللذيذة. أما نساء برج الثور، فيفضّلن قطع الكاتو المحشوّة بالكريما.
 
3- برج الجوزاء
لا يحبّ برج الجوزاء أن يشاركه أحد قطعة الشوكولاتة الخاصّة به، ومع ذلك فهو يحبّ الشوكولاتة المتعددة القطع كلوح "KitKat" مثلاً.
 
4- برج السرطان
يحبّ برج السرطان الشوكولاتة التي تذوب في الفم، وذلك يدلّ على ذوقه الرفيع. كما أنّه يفضّل الطعم الحلو مع المكسّرات عندما يتعلّق الأمر بالشوكولاته. لذا خياراته تنحصر بين الشوكولاتة البلجيكية او الإيطالية.
 
5- برج الأسد
حبّه لتدليل نفسه، يجعله من محبي الشوكولاتة المرّة، ولكن إن لم توجد فلا مانع بالشوكولاتة المحشوّة بالكراميل أو العسل.
 
6- برج العذراء
يفضّل أصحاب برج العذراء أيّ نوع من الشوكولاتة الصافية بطعمها الأساسي من دون أيّ إضافات أو نكهات، كقطعة من الشوكولاتة البيضاء أو المرّة مثلاً.
 
7- برج الميزان
من محبّي النكهات السلسة أو القويّة، فيما يفضلون تلك المحشوّة بجوز الهند، أو قطع الكلير المحشوّة بصلصة الكاكاو أو قطعة من البراونيز مع الآيس كريم.
 
8- برج العقرب
ثنائية شخصيته تجعله محباً للشوكولاتة المرّة والحلوة أيضاً. أما أكثر ما يناسبه فقطع الشوكولاتة الحلوة ولكن المحشوّة بالقهوة أو بالشوكولاتة المرّة، فيشعر بالطعمين في الوقت نفسه، وإن لم تتوفر فلا بأس بلوح من الـ Snickers.
 
9- برج القوس
شخصيته المسليّة والمرحة، تجعله يعشق كلّ ما هو منعش، فيختار الشوكولاتة بالفواكه والمكسّرات أو كاتو الشوكولاتة أو حتّى كوكتيل الأفوكادو – كاكاو، يحبّ التنوع والفرح.
 
10- برج الجدي
يعشقون الشوكولاتة الغريبة، الفاخرة والجاذبة للعين. لذا أكثر ما يناسبهم الشوكولاتة المستوردة من بلجيكا وسويسرا، وغالباً ما يفضّلون الويفر الغنيّ بالشوكولاتة اللذيذة.
 
11- برج الدلو
يميلُ للشوكولاتة بالحليب والبندق وخاصّة النوع المحضّر في المنزل وقطع الكاتو بوريقات الشوكولاتة الرفيعة، وتستهويه حبّات المكسّرات داخل الشوكولاتة.
 
12- برج الحوت 
عشقهم للترف يجعلهم يحبّون الشوكولاتة بالكريما، أو مثلاً أطباق الآيس كريم بوريقات الذهب التي قد يحبّون الحصول عليها برغم ثمنها الباهظ.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم