إعلان

آخر إطلالات شريهان... بعد عودتها إلى خشبة المسرح

النجمة المصرية شريهان
النجمة المصرية شريهان
A+ A-
كانت مسرحية "شارع محمد علي"  إلى جانب "وحش الشاشة" العملاق فريد شوقي، وحيد سيف، المنتصر بالله، سهير الباروني وهشام سليم آخر أعمالها المسرحية. النجمة المصرية شريهان وبعد غياب ثلاثة عقود عن المسرح وعشرين عاماً عن الشاشة عادت اليوم إلى الأضواء والخشبة من خلال مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري وإنتاج "العدل غروب"، والتي تم تقديمها عرض أول وحصري لمناسبة عيد الأضحى المبارك على منصة "شاهد VIP"، الثلاثاء الفائت. 

وتطلّ شريهان من خلال هذا العمل المسرحي في شخصية "كوكو شانيل"، إحدى أشهر الأسماء في عالم الأزياء والموضة، والتي بدأت مسيرتها بشكل متواضع بعد أن نشأت في أحد دور الأيتام، قبل أن تصنع شهرة وصلت أصداؤها إلى العالمية وكانت حياتها ثرية بالأحداث وجديرة بأن تقدم ضمن عمل استعراضي مسرحي يعيد نجمة الفوازير الشهيرة إلى جمهورها.

لم يتغيّر أداء شريهان التي حجبت نفسها عن الأعمال الفنية بسبب المرض وهي في بداية الثلاثينات من عمرها. لكنها كان الحاضر الغائب مع مرور كل شهر رمضان لمكانها الخالي الموجود. وكان الناس وجمهورها بالذات ينتظر منها صورة لها كي يطمأن على صحتها ويتواصل مع نجمته المحبوبة، ومع العمل المسرحي الجديد حافظت النجمة شريهان على أناقتها المعهودة وإطلالتها الفاخرة التي تليق باسم المسرحية: 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم