إعلان

قبلة بيكهام لابنته على شفتيها تثير غضب الجمهور

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
دايفيد بيكهام وإبنته
دايفيد بيكهام وإبنته
A+ A-

يعاني معظم مشاهير العالم من أولئك الذين يتسمّرون أمام هواتفهم لافتراس أي خطأ أو أي هفوة قد تصدر عنهم لنشرها، فمنها ما يكون بسيطاً وعفوياً ما يلبث أن يتحول إلى قضية رأي عام.

الأمر مشابه للذي حصل مع اللاعب الإنكليزي دايفيد بيكهام، حيث نشرت زوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام على حسابها على إنستاغرام صورة لدايفيد برفقة إبنته الصغيرة هاربر البالغة من العمر 9 سنوات، وهما يتبادلان القبلات على الشفاه، وأرفقت فيكتوريا تحت الصورة تعليق "أفضل أب".

ورغم أن اللقطة تعبّر عن المودة بين الأب وإبنته، إلّا أن متابعي فيكتوريا قد شنّوا هجوماً على بيكهام إعتباراً منهم أن ما يقوم به هو خاطئ ومعيب، ممتعضين عن القبلة على شفتي هاربر، حيث علق أحدهم ب:"إنها ليست زوجتك!".

The best daddy💕 @davidbeckham #HarperSeven X

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on

 
وأخذت القضية تلك ردود فعل على موقع تويتر حيث تصدر بيكهام الصحف العالمية، حيث غرد جمهور بيكهام ومنهم من عبّر عن غضبه من القبلة في حين إعتبر آخرون أنه أمر عادي بين أب وإبنته:
 
 
والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها بيكهام للإنتقاد حول مشاركة صور وهو يقبل إبنته هاربر من شفتيها، حيث سبق له في العام الماضي أن دافع عن قراره وقال أنه وزوجته ودودان للغاية في تعاملهما مع أطفالهم الأربعة.

كما ردَّ النجم على منتقديه عبر خاصية البث المباشر على موقع "فيسبوك" خلال رحلة إلى بانكوك ، وأوضَّح أنه يُقبل أبنائه الأربعة على شفاههم إلى جانب ابنه الأكبر بروكلين.

 
 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم