الخميس - 29 شباط 2024

إعلان

لماذا اعتزلت ريهام سعيد الإعلام؟

الاعلامية ريهام سعيد
الاعلامية ريهام سعيد
A+ A-
أسباب اعتزال ريهام سعيد مهنة الإعلام، تكاد تكونلا تحصى، وذلك يعود للأمور الغريبة والمستنكرة التي تحرص ريهام على القيام بها في فقرات برامجها.
 
فقد قامت ريهام قبل مدّة، بتقديم حلقة تحت عنوان "صيد الحيوانات"، لتقوم بإحضار ثعلب إلى الاستديو، وضربه وتعذيبه وهو مكبل حتى انهمرت دموعه أمام الكاميرات، الأمر الذي دعا جمعيات حقوق الحيوان المختلفة للاعتراض على الحلقة، فيما شنت حملات شارك فيها عدد كبير من الجماهير التي تأثرت بالمشهد الصعب مطالبين بمعاقبة سعيد وإيقاف البرنامج.
 
الأمر الثاني، وقد حدث قبل 3 أعوام، بعدما صدر حكم ضد الإعلامية المصرية في قضية التحريض على اختطاف أطفال خلال عرض حلقة من برنامجها، حيث كان معدو البرنامج قد اتفقوا مع آخرين على اختطاف أطفال.
 
وقبلها بعامين قضت محكمة جنح الجيزة، بحبس الإعلامية 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بالسب والقذف في حق ما عرف إعلاميًا في مصر بـ"فتاة المول"، في برنامجها، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه.
 
أمور عديدة تعود وراء توقف ريهام عن مهنتها كإعلامية، لكنها أردجعت السبب وفقًا لمنشور لها على تطبيق انستغرام، نيتها استكمال مسارها الفني التمثيلي، فهل ستنجح بذلك، أم أنّ غرابتها ستتفوق عليها.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم