إعلان

؟ما هو الوقت المناسب للوقوع في الحب

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
هل تعلم أن ثمّة وقتاً محدداً ومناسباً لكل شخص للوقوع في الحب، حسب تفكيره ومزاجيته، بالإضافة إلى عصبيته؟
هناك دوماً وقت مناسب لفعل أي شيء في الحياة، ويقول الدكتور مايكل بريوس من مركز علم الأحياء البريطاني، إن فهم الساعة البيولوجية في جسم الإنسان هو المفتاح الأهم لتحقيق النجاح في الحب والصحة والعمل.
 


وقام بريوس بتقسيم حالة الإنسان وفقاً للساعة البيولوجية إلى أربعة أطوار: الدلفين- الأسد- الدب- الذئب، وذلك تبعاً لتدفق وانحسار الهرمونات والأنزيمات والتغيرات في نشاط الدورة الدموية على مدى 24 ساعة.
 
1- الدلفين
الدلفين عادة هو الشخص الحذر والانطوائي ولكنه عصبي وذكي للغاية، وهو الشخص الذي يستيقظ في الصباح ولا يزال يشعر بالتعب، لكنه يبقى مستيقظاً حتى وقت متأخر من الليل. وعادة ما يكون هذا الشخص بعيداً عن المواقف الخطرة، ويسعى إلى الكمال، وهو في تناغم دائم مع التفاصيل.
 
وأفضل وقت للوقوع في الحب هو من بعد الظهر حتى المساء.
 


2- الدب
الدب أكثر انفتاحاً على الخارج، مع سهولة إجراء محادثات مع الآخرين، وهو عادة ما ينام حتى وقت متأخر، ويميل هذا الشخص في سعيه للسعادة إلى البحث عن الأشياء المريحة والمألوفة. وأفضل وقت للوقوع في الحب بالنسبة إلى هذا النمط هو من منتصف الظهيرة حتى بداية المساء.
 
 


3- الأسد
الأسد هو ذلك الشخص الذي يهتم بالآخرين، وهو عملي للغاية ويبحث عن الاستقرار، متفائل دوماً، ويستيقظ في وقت مبكر، ويشعر بالسعادة نتيجة لذلك، ويولي الصحة واللياقة البدينة الكثير من الاهتمام. وأفضل وقت للوقوع في الحب هو من الصباح الباكر حتى بعد الظهر.
 


4- الذئب
الذئب عادة ما يكون متسرعاً ومتشائماً ومتقلب المزاج لكنه خلّاق في نفس الوقت، ويكره الاستيقاظ باكراً ويتحدث عن ذلك للجميع. ويستمتع الذئب بخوض المخاطر، وهو عاطفي بشكل كبير ويسعى دوماً لاكتساب خبرات جديدة، ويتناسب معه للوقوع في الحب آخر الظهيرة وحتى وقت متأخر من المساء.
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم