إعلان

لإطلالة لافتة في شهر رمضان… إليك التفاصيل

المصدر: رفقا عطا الله
أجواء رمضان
أجواء رمضان
A+ A-

تكثر دعوات المشاركة في إفطار أو سحور خلال  شهر رمضان الفضيل. تبدأ التجهيزات ليوم الدعوة قبل يوم أو أسبوع. كل امرأة تقوم  بما يحلو لها. في ما يلي سنستعرض بعض النقاط التي لا بد من اتباعها للوصول في النهاية إلى إطلالة أنيقة، مميزة وعصرية.

لا للكلاسيكية المملة

تكون الكلاسيكية خيار العديد من النساء. وهذا يعود إلى شخصية كل أنثى. فهناك من يتوجهن نحو البدلة ذات الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض. وهناك من يقع خيارهن على قميص وسروال أو معطف على شكل فستان. في كل الحالات، لا بد من إضافة عنصر يكسر من كلاسيكية الإطلالة، لئلّا تصبح مملةً. يمكن لهذا العنصر أن يكون أقراطًا ملونةً أم حذاءً غريب اللون، شرط أن يتناسب مع الألون المتوفرة في اللوك. كما يمكن دمج درجات لون مختلفة داخل الإطلالة الواحدة.

السترة: Simone Rocha، السروال: Salvatore Ferragamo، الحذاء: Saint Laurent، الحقيبة: Dolce & Gabbana، الأقراط: Erdem

البلوز  والسروال: Fendi، الحذاء: Aquazzura، الحقيبة والأقراط: Amina Muaddi

المعطف والحذاء: Bottega Veneta، الحقيبة: Valentino، الأقراط: Jil Sander

لإطلالة عصرية

بالطبع، ستعتمد العديد من النساء العباءة لإطلالتهن. أصبح هناك العديد من النماذج للعباءة في يومنا هذا. فهناك العباءة ذات الشكل المتعارف عليه. وغالبًا يتم تنسيقها بأسلوب بسيط.

العباءة: Oscar de la renta، الحذاء: Aquazzura، الحقيبة: Alexander McQueen، الأقراط: Suzanne Kalan

العباءة: Fendi، الحذاء: Saint Laurent، الحقيبة: Valentino، الأقراط: JW Anderson، الخاتم: Alexander McQueen

إضافةً إلى العباءة بشكلها العصري حيث تتداخل فيها الألوان والريش. ولا بد ممن ستعتمدها أن تتمتع بالجرأة الكافية وأن تحب المغامرة في ستايلها.

الفستان والحقيبة: Valentino، الحذاء: Gianvito Rossi، الأقراط: Balenciaga

ويدخل ضمن هذا الإطار، قطعة الـ Kimono الذي غالبًا ما تتميز بدمج النقشات المختلفة. وهنا يمكن المبالغة قليلًا بالأكسسورات للوصول بالنهاية إلى إطلالة Statement.

كيمونو: Etro، السروال: Jacquemus، الحذاء: Gia Borghini، الحقيبة: Staud، السوار: Saint Laurent، الشوكر والأقراط: Bottega Veneta

لإطلالة كاجوال

من لا تحب التخلي عن الستايل الكاجوال Casual، يمكنها إضافة أسلوب العباءة على إطلالتها. فبعد أن تختار البلوز Blouse والسروال يمكنها إضافة الكايب. وهنا، يلعب التنسيق دورًا بالغ الأهمية.

الكايب  والحقيبة: Valentino، التوب: Chloe، السروال: Isabel Marant، الحذاء: Saint Laurent، الأقراط: Paco Rabanne

كما يمكن الذهاب في تنسيق الإطلالة نحو أبعد الحدود. كأن يقع الخيار على سروال يتشابه من حيث التصميم مع السروال. وهكذا تعطى الإطلالة طابعًا عربيًا بطريقة عصرية.

السترة: Bottega Veneta ، السروال: Loewe، الحقيبة والحذاء: Jimmy Choo، الخاتم: Alexander McQueen، الأقراط والعقد: Valentino

التنسيق يقلب المعايير

كل التنسيقات التي تم عرضها أعلاه، لعب التنسيق دورًا أساسيًا فيها. تكمن الجرأة في التنسيق من خلال إدخال لون لم يتوفر في الإطلالة. يمكن إدخاله في أي تفصيل فيها.  مفتاح الإطلالة اللافتة هو التنسيق الجريء.

الفستان: Etro، الحذاء: Prada، الحقيبة: Jacquemus، الأقراط: Isabel Marant، السوار: Saint Laurent

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم