السبت - 22 حزيران 2024

إعلان

بالصور: هل تريدون فقدان الوزن؟... نماذج لنجوم كبار سبقوكم

صورة توضيحية
صورة توضيحية
A+ A-
كثرٌ من الناس يرغبون في الحصول على جسم نحيف، وقد يواجهون كثيراً من المصاعب أو قليلًا لتحقيق هدفهم. ولكن لفقدان الوزن أو المحافظة على الجسم نحيفًا عليكم الالتزام بحمية صحيّة صارمة وممارسة الرياضة بانتظام حتى تبقى بنية أجسامكم صحيّة وسليمة.
 
في هذا التقرير، اخترنا لكم بعض النماذج الفنيّة لأشخاص عملوا على تخفيض أوزانهم، مع بيان السبب الذي دفعهم إلى القيام بذلك، والطريقة التي اعتمدوها، فتابعونا:
 
1- النجمة اللبنانية نانسي عجرم: تظهر نانسي في صور قديمة كثيرة، تنتشر على الإنترنت، بمظهر السمينة بعض الشيء. ولكن الأكيد أنّ نانسي قد عملت كثيرًا من أجل أن تفقد وزنها وتصل إلى الحالة والمظهر الذي تبدو عليه اليوم.
 

2- النجمة الأوسترالية ريبل ويلسون: تُعرف بـ Fat Patricia في فيلمها Pitch Perfect. ولرغبتها في خسارة وزنها، عيّنت ريبل مدرّبًا خاصًا لها، وتقول: "من خلال الرياضة والالتزام بحمية قاسية استطعت خسارة 18 كيلوغرامًا من وزني".
 
 
3- الفنانة الأميركية كريستينا أوغليرا: بعد مرورها بفترة صعبة للغاية، ارتفع وزنها بشكل كبير، قبل أن تعمد إلى الاهتمام بصحّتها واتّباع حمية صحيّة سليمة، ما جعلها تخسرحوالَي 50 كيلوغرامًا.
 
 
4- الممثلة والمغنية الأميركية "كوين لطيفة": مع بلوغها الخمسين من عمرها، تعمد "كوين" إلى الاهتمام بصحتها وممارسة الرياضة بشكل منتظم. تنصح "كوين" أصدقاءها بشرب الكثير من المياه، لأنّه أمر وجدت فيه ردة فعل إيجابيّة على صحتها.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم