الخميس - 28 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

إليكم مواعيد كلاسيكو الدوري الإسباني في الموسم الجديد!

حسام محمد
A+ A-

تعد مباريات الكلاسيكو، التي تجمع بين الناديين الكبيرين، برشلونة، وريال مدريد، من أهم مباريات بطولة الدوري الإسباني، في العالم، لما تحظى به من اهتمام كبير جداً، يصل حدود أن يتخطى عدد مشاهديها أرقاماً بالملايين.

وتحظى مباريات الكلاسيكو في الموسم القادم باهتمام مضاعف، خاصة بالنسبة لجماهير الملكي، بعد النتائج المخيبة له في الموسم الماضي، على مستوى الدوري الإسباني والبطولات الأخرى أيضاً، إذ تتشوق جماهير الريال، إلى الوصول لنتائج مرضية له، بعد التغيرات الكبيرة في صفوف لاعبي النادي.

وكشفت تقارير رياضية عن نتائج قرعة الموسم الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم 2019 – 2020، والذي سوف ينطلق فى منتصف شهر آب المقبل، على أن ينتهي فى شهر آيار من العام المقبل.

وجاءت مواعيد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، كما يلي:

الذهاب:

تقام مباراة الذهاب بين برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسبانى يوم 27 تشرين الأول المقبل على ملعب "كامب نو"، معقل البارسا.

الإياب:

تقام مباراة الإياب فى ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل المرنجي فى الأول من شهر آذار عام 2020، وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

ديربي مدريد:

أما عن مواجهتي ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال، فإن مباراة الذهاب ستكون يوم 29 أيلول المقبل على ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس فى الجولة السابعة، بينما ستقام مباراة الإياب على "البرنابيو"، فى الثاني من شهر شباط عام 2020 بالجولة 22.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم