الخميس - 15 نيسان 2021
بيروت 19 °

إعلان

مؤسسة الوليد استضافت أولاد مؤسسات رعائية في عرض للسيرك العالمي Cirque du Soleil

مؤسسة الوليد استضافت أولاد مؤسسات رعائية في عرض للسيرك العالمي Cirque du Soleil
مؤسسة الوليد استضافت أولاد مؤسسات رعائية في عرض للسيرك العالمي Cirque du Soleil
A+ A-

جمعت مؤسسة الوليد للإنسانية اولاداً من المؤسسات الرعائية والجمعيات التي تهتم بذوي الاحتياجات لحضور العرض الخاص للسيرك العالمي Cirque du Soleil الذي اقيم في البيال في حضور الوزيرة السابقة ليلى الصلح حماده ومسؤولي الجمعيات. وألقت الصلح كلمة أكدت فيها التواصل مع الجمعيات وقالت: "أحببنا ان ندعوهم ليشاهدوا السيرك العالمي. لا اعتقد ان هاتين الساعتين من الفرح ستساعد هذه الجمعيات لتستمر، نحن نرفه عنهم من وقت لآخر ونساعدهم انما الدولة هي المسؤولة عنهم، فحرمان هذه الجمعيات مخصصاتها او امتصاص مرتبات القوى الامنية ليس هو الحل. ابحثوا عنه في غير مكان، فالجمعيات الكبيرة كلها معروفة لا لزوم لان تكون عليها رقابة، اما الجمعيات المشكوك بامرها فيجب على الدولة ان ترسل لجانا لتراقب عملها".

وكانت كلمة لرئيس جمعية كيدز فيرست بول نون، قال فيها: "نحن معتادون على فضل مؤسسة الوليد، فالجمعية تأسست تحت رعاية السيدة ليلى الصلح حماده منذ عام 2005 وهي عرابتها، وقد عالجنا خلال هذه الفترة حوالى 1200 ولد مريض بالسرطان في ثلاث مستشفيات في لبنان".

أما مديرة الدور الرعائية في دار الايتام الاسلامية عائشة شاهين، فشكرت مؤسسة الوليد والسيدة ليلى الصلح حمادة التي تبادر دائما لإسعاد الاولاد من خلال دعوتهم لحضور النشاطات الترفيهية والثقافية.

وقالت رئيسة مركز زفارتنوس الارمني التربوي والتأهيلي لذوي الحاجات الخاصة فارتي كيفوركيان في كلمة، إن المؤسسة تقدم المزيد من العطاء والمحبة.

وكانت كلمة لرئيس جمعية اصدقاء المعوقين الدكتور موسى شرف الدين، شكر فيها المؤسسة والسيدة الصلح، وتمنى أن تبقى المؤسسة على العهد لما تقدمه لنا ولغيرنا من المؤسسات من دعم ومساعدة.

والقت رئيسة مؤسسة الاب روبرتس للصم الام باتريس مسلم كلمة اعتبرت فيها أن هذا اليوم هو اكبر فرحة للاولاد.

مدير مؤسسة الهادي للاعاقة السمعية والبصرية الشيخ اسماعيل الزين، حيّا السيدة الصلح على مبادرتها لادخال الفرح على قلوب الاولاد ذوي الصعوبات المتنوعة.

وكانت كلمة لمديرة إكسوفيل ماري فهد، شكرت فيها الصلح والمؤسسة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم