جديد جامعة الروح القدس - الكسليك

توفّر جامعة الروح القدس ـــ الكسليك حاليًا 6 مسارات لبرامج الماستر للحائزين على اعتماد برنامج MITx MicroMasters® الذي يقدّم للمتعلمين عبر شبكة الإنترنت، من كل أنحاء العالم، إمكانية متابعة مسار متسارع نحو برنامج الماستر، وذلك باتّباع سلسلة دروس عبر شبكة الإنترنت والخضوع لعدد من الامتحانات في إطار البرنامج المختار.

هذا ويقدّم برنامج MITx MicroMasters® منذ آذار 2019، 79 مساراً، اقترحتها 25 كلية في 17 بلداً. وقد أعلن فريق عمل البرنامج أنه أصبح بإمكان المتعلمين تقديم أوراق اعتمادهم في أربع مؤسسات جديدة، ومن ضمنها جامعة الروح القدس ـــ الكسليك.

وفي هذا الإطار، تتيح جامعة الروح القدس ـــ الكسليك الفرصة للحائزين على اعتماد برنامج MITx MicroMasters® في مسار مبادئ التصنيع لمتابعة 15 رصيدًا في برنامج الماستر، بهدف الحصول على ماستر في هندسة العمليات الصناعية. أما الحائزون على اعتماد برنامجMITx MicroMasters® في مسار الإحصاء وعلوم البيانات، فيمكنهم متابعة 6 أرصدة للحصول على ماستر في إدارة الشركات (اختصاص: تدقيق، أو علوم مالية، أو تسويق)؛ أو متابعة 9 أرصدة للحصول على ماستر في علوم الكومبيوتر، أو الرياضيات، أو الرياضيات الإكتوارية والمالية؛ أو متابعة 14 رصيداً للحصول على ماستر في علوم الكومبيوتر. 

اضغط هنا لعرض كامل ملف جامعات لبنان