السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تعاملني كأنها مورينيو... أبرز ما قاله اللاعبون عن أمّهاتهم!

علي حمدان
تعاملني كأنها مورينيو... أبرز ما قاله اللاعبون عن أمّهاتهم!
تعاملني كأنها مورينيو... أبرز ما قاله اللاعبون عن أمّهاتهم!
A+ A-

"وراء كل لاعب عظيم أمّ عظيمة"، جملة يمكننا قولها عندما نطّلع على دور الأمهات في تطوير مسيرة أساطير كرة القدم. وبما أن اليوم هو عيد الأم سنقوم بعرض أبرز التصريحات التي قالها أبرز اللاعبين عن أمّهاتهم وعن دورهنّ في تطوير مسيرتهم الكروية.

مارادونا: إنها أعظم حبّ لي. كم أتمنى أن أراها للحظة واحدة. فقدت صديقتي وملكتي لكن اسمها ينبض في قلبي. سأظل أعشقها مدى الحياة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvFmO9pFYmO]]

رونالدينيو: ما كان يؤلمني كثيراً في طفولتي هو أن أرى أمي تغادر البيت قبل الساعة 4 صباحاً لتعمل كمنظفة في مطعم خاص. دائماً كنت أسعى إلى إراحتها، وآمل في تحقيق حلمها برؤية الولد الصغير نجماً كبيراً في المستقبل في يوم من الأيام.

بنزيما: عندما تصبح الأمور سيئة، الشخص الوحيد الذي يقول لي إنني ألعب بشكل جيد هي والدتي. لقد ساندتني كثيراً وما زالت تفعل. فهي تدعمني في جميع الأوقات

سترلينج: بعد كل مباراة ألعبها أتلقى رسائل من والدتي تقول فيها "لم تكن داخل الصندوق، كما يجب عليك الاقتراب من المرمى فهذا سيسهّل عليك". أنا لا أصدّق طريقة تفكيرها. دائماً أناديها بمورينيو.

دروغبا: أمي تبذل كل ما في وسعها من أجلي، فهي تقف بجانبي دائماً، لدرجة أنها قامت بالطهو لجماهير منتخبنا في في بطولة كأس أمم أفريقيا لكي يكون لديهم اللازمة لتشجيعي أنا وزملائي.

ديل بيرو: أمي كانت مثل الكانجر يمكنها حملي أنا وأخي أينما أرادت، لم تكن تسمح لي بمارسة كرة القدم، واذا تنازلت كانت تسمح لي اللعب محارس مرمى فقط كي لا أدخل بالتحامات

رونالدو: أمي حاولت اجهاضي لكن الطبيب رفض ذلك لأسباب صحية، وعندما عادت الى البيت حاولت اجهاضي بنفسها لكنها فشلت في ذلك. في النهاية قررت الاحتفاظ بي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم