السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نيمار يعود إلى البرازيل

المصدر: "أ ف ب"
نيمار يعود إلى البرازيل
نيمار يعود إلى البرازيل
A+ A-

أعلن نادي #باريس_سان_جيرمان، متصدر وبطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن نجمه البرازيلي #نيمار سيتابع اعتباراً من اليوم الخميس، علاجه في البرازيل لمدة 10 أيام، من أجل معالجة إصابة في مشط قدمه اليمنى.

وكتب بطل فرنسا في بيان: "في إطار العلاج المحافظ للضرر الحاصل في مشط قدمه اليمنى، قرر باريس سان جيرمان إرسال نيمار الى البرازيل لمدة 10 أيام".

وأضاف: "المهاجم الدولي البرازيلي سيغادر الخميس يرافقه فريق طبي من النادي من أجل متابعة العلاج الخاص الموضوع حسب الجدول، بعد العناية التي تلقاها في باريس وكذلك في برشلونة، منذ نهاية شهر كانون الثاني الماضي".

وتعرض نيمار للاصابة في 23 كانون الثاني الماضي في المباراة بين سان جيرمان وستراسبورغ ضمن مسابقة كأس فرنسا، وهو يتابع علاجاً محافظاً جنبه اجراء عملية ثانية خلال عام، ولنفس العظم في قدمه اليمنى.

وأعرب سان جيرمان نهاية كانون الثاني الماضي عن الأمل في أن يعود النجم البرازيلي في مهلة أقصاها "10 أسابيع"، أي مطلع نيسان المقبل للمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يطمح الفريق لخوضه، لا سيما بعد تقدمه على منافسه مانشستر يونايتد الإنكليزي 2-0، في ذهاب ثمن النهائي.

وبدأ نيمار علاجه في مدينة برشلونة الإسبانية، حيث لعب مع الفريق الكاتالوني بين 2013 و2017 قبل انتقاله الى الدوري الفرنسي، ثم ظهر في باريس خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ 27 مطلع شباط الجاري وهو يستخدم العكازات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم