الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

فنانون وإعلاميون ينعون نهاد طربيه: رحل بصمت مطرب الجبل الأشّم

المصدر: "تويتر"، "فايسبوك"
فنانون وإعلاميون ينعون نهاد طربيه: رحل بصمت مطرب الجبل الأشّم
فنانون وإعلاميون ينعون نهاد طربيه: رحل بصمت مطرب الجبل الأشّم
A+ A-

نعى عدد كبير من الفنانين والاعلاميين الفنان الراحل #نهاد_طربيه بعد إعلان خبر وفاته في فرنسا. وعبّروا عن حزنهم لفقدان "عملاق كبير" من الزمن الجميل.

الفنانة #إليسا عبّرت عن حزنها لفقدان طربيه، وغرّدت في حسابها قائلة: "حزنت كثيراً بعدما علمت بأننا فقدنا فناناً عظيماً في العالم العربي. نهاد طربيه، ارقد في سلام. تراثك الفني كان وسيبقى متميّزاً".

كما نعى الفنان #راغب_علامة الراحل: "رحم الله الفنان الكبير نهاد طربيه، بكّير بعد ان تغادر الى الحياة الآخرة...سنفتقد فنك الجميل وشخصك الطيب المحب للفن والأصحاب وسنفتقد روحك الحلوة وخفة دمك التي تجعل الضحكة على شفاهنا كل ما جلسنا معك حتى قصصك المهضومة ستبقى في قلوبنا.. الله يرحمك .. الله معك يا طيب".

أما الفنان #مروان_خوري فقال: "رحيل الفنان والمطرب الأصيل فناً وخلقاً نهاد طربيه! عزاؤنا لذويه ومحبيه في لبنان والعالم العربي". 

الاعلامية #مريم_البسّام غرّدت في حسابها قائلة: "الفن والاخلاق معاً، مشوار حياة رفيعة الخلق، وموهبة ظلمها التطور. رحمك الله".

وأيضاً الاعلامية #رابعة_الزيّات عبّرت عن حزنها لرحيل صاحب أغنية "بدنا نتجوّز عالعيد": "الأعمار بِيَدِ الله، لكن خبر وفاة الفنان نهاد طربيه حزين، هذا الفنان الذي خطفه الموت بعيداً من وطنه هو الذي قدّم للوطن والفن الكثير من الفرح والجمال".

وعبّر الفنان #زين_العمر عن حزنه لرحيل "هذا العملاق الكبير" وغرّد قائلاً: "رحل بصمت مطرب الجبل الأشّم، حزني كبير على رحيل هذا العملاق الكبير الذي علّم أجيالاً من الفنّانين على المحبة والتواضع والاخلاق. عاش كبيراً ورحل بصمتٍ كبير. رحمك الله أيها الكبير من لبنان. وداعاً أيها الامير".

الفنان #فارس_كرم نعى الراحل: "الله يرحم نهاد طربيه الصوت الحلو والفنان الكبير، رح تبقى أغانيك حاضرة بصوت كل فنان لبناني".

أما الاعلامي #منير_الحافي فاستذكر طربيه قائلاً: "حزنتُ كثيراً على وفاة الفنان اللبناني نهاد طربيه في باريس. تعرفت عليه يوماً في بيروت وكان مثالاً للفنان الخلوق والملتزم الموسيقى اللبنانية والعربية الاصيلة والطرب الجميل، وكان صوته نادراً. رحمه الله تعالى".

من جانبه، عبّر الفنان #رامي_عياش عن حزنه لرحيل طربيه وغرّد قائلاً: "بأسف وحزن كبير تلقيت خبر رحيل العملاق نهاد طربيه. خسارة كبيرة للفن بلبنان والوطن العربي. الله يرحمك تعازينا الحارة لعائلة الأستاذ نهاد". 

فيما نعى الممثل مازن معضّم الراحل في تغريدة: "نهاد طربيه، فنان كبير من بلدي، الله يرحمك".

وكتب الفنان وائل جسار في حسابه عبر "فايسبوك": "رقد الى مثواه الاخير غصن من شجرة العمالقة فنان كبير محترم باخلاقه وفنه (المطرب نهاد طربيه) جعل الله مثواه الجنة .اعمالك ستبقى خالدة في اذهاننا".


الفنان والملحن سليم عسّاف غرّد متذكراً الراحل وقال: ""بدنا نتجوّز عالعيد"، أوّل أغنية تَأثّرت فيها بعمري، عُذراً "نهاد طربيه"، كرّمَكَ الموت قبلَنا، رحِمَك الله".

 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم