الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ترامب شارك في تقليد "نوراد" \r\nسانتا كلوس وزّع الهدايا على ملايين الأولاد

المصدر: (و ص ف)
ترامب شارك في تقليد "نوراد"  \r\nسانتا كلوس وزّع الهدايا على ملايين الأولاد
ترامب شارك في تقليد "نوراد" \r\nسانتا كلوس وزّع الهدايا على ملايين الأولاد
A+ A-

على عادتها في كل سنة منذ عام 1955، تابعت القيادة الأميركية الشمالية للدفاع الجوي (نوراد) تحركات سانتا كلوس لتوزيع الهدايا لمناسبة عيد الميلاد. 

وقد انطلق سانتا من القطب الشمالي في عربته التي تجرها تسعة غزلان وفق ما اظهرت خريطة تفاعلية بتقنية البعد الثلاثي على الموقع الإلكتروني لـ"نوراد" تسمح بمعرفة مكان وجوده في العالم. ويمكن الضغط على الخريطة لمعرفة المزيد عن المدن والمناطق التي يمر بها.

وهذه السنة شارك الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتقليد "نوراد" الأحد، فرد على اتصالات من منتجع مار - آ - لاغو الذي يملكه في فلوريدا (جنوب شرق الولايات المتحدة). وسأل الرئيس الاميركي ولدا متصلا "بماذا ترغب فعلا"؟ وقال ترامب بعد جواب الولد "احجار بناء هذا ما كنت ابغاه دائما. لطالما احببت العاب احجار البناء". وطلب ولد آخر مساعدة لجدته الموجودة في المستشفى.

وقال ترامب: "اذا تريد ان تخرج جدتك من المستشفى؟ هذه هي امنيتك؟ هذا امر رائع افضل من طلب لعبة او اي شيء اخر"، مطمئنا الولد الى ان جدته ستكون بخير.

وشاركت زوجته ميلانيا ايضا في تلقي الاتصالات.

وكانت هيئة "نوراد" العسكرية قد فتحت خطا هاتفيا مخصصا للأطفال عام 1955 قبل أن تطلق قبل سنوات موقعا إلكترونياً يتيح تتبع تحركات بابا نويل بثماني لغات.

وكل سنة، يتلقى متطوعون اتصالات هاتفية من أطفال يمكنهم أيضا متابعة تنقلات الرجل العجوز الملتحي عبر حساب خاص على "تويتر".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم