السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جمهور الأهلي يطالب محمد حماقي بالتألق أمام أتليتكو مدريد

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
جمهور الأهلي يطالب محمد حماقي بالتألق أمام أتليتكو مدريد
جمهور الأهلي يطالب محمد حماقي بالتألق أمام أتليتكو مدريد
A+ A-

ينتظر عشاق ومحبو الفنان محمد حماقي ظهوره كلاعب في الأهلي في ودية أتليتكو مدريد المقرر لها 30 الشهر الجاري.

وكان النادي الأهلي وافق على طلب حماقي المشاركة في جزء من المباراة الودية التي يحتضنها استاد برج العرب.

كما تلقى حماقي العديد من الرسائل والمكالمات الهاتفية بعضها يستفسر عن صحة الخبر، علاوة على طلبهم الظهور في شكل جيد مع الأهلي، مما يجعل له مكانة خاصة في قلوب الجماهير العاشقة للأهلي.

وتعد هذه المرة الأولى التي يمارس فيها حماقي كرة القدم رسمياً في ملاعب كرة القدم بعد احترافه الغناء عام 1998 حيث كان ضمن صفوف ناشئي الأهلي وتدرب تحت قيادة إبرهيم عبدالصمد.

وبعد سنوات من خوض فترة التدريب في الأهلي قال له مدربه حينذاك: "شد حيللك عشان تيجي الأهلي السنة الجاية، وهي المقولة التي يبكي المطرب الشهير كلما تذكرها".

يُذكر أن حماقي قدم أغنيتين خلال مسيرته الفنية للنادي الأهلي هما "أجمل لحظة" التي كتبها أيمن بهجت قمر، ووزعها موسيقياً توما، وتقول كلماتها "أجمل لحظة فرحة، وفوز دي سببها النادي الأهلي مش بطولات وكؤوس دي كنوز بيجبها الأهلي، عد وشوف مين فوق الكل، على مستوى كل القارات". وقدّم قبلها، أغنية بعنوان "أجيال بتسلم بعض"، كتبها صديقه أيمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصطفى ووزعها توما، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، ويقول فيها: "بتسلم بعض تاريخ مكتوب والكل في واحد، أجيال ونتيجة تبان من النادي الأهلي المصري بقى رقم واحد، العالم شاهد على أمجاده، وإنه مشرف اسم بلاده بجهد ولاده واحد واحد، أهلي... أهلي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم