السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بيل كوسبي يكسر صمته: فقدت بصري نهائياً

المصدر: "ET"
بيل كوسبي يكسر صمته: فقدت بصري نهائياً
بيل كوسبي يكسر صمته: فقدت بصري نهائياً
A+ A-

تحدث الممثل والمقدم الكوميدي بيل كوسبي للمرة الأولى منذ سنوات، وكشف أنه فقد بصره في شكل كامل. وقال في مقابلة مع وكالة الأنباء "NNPA" إنه حالياً مصاب بالعمى.  

وسرد أنه استيقظ صباحاً، منذ سنتين وأبلغ زوجته كاميل أنه "لا يستطيع ان يرى". ولدى خضوعه لفحص طبي، أبلغه الأطباء أنه فقد بصره وليس باستطاعتهم ان يفعلوا شيئاً لإعادته.

وبحسب موقع "ET" فإنّ كوسبي لم يذكر خلال المقابلة قضية اتهامه بالاعتداء الجنسي رفعتها مجموعة من النساء ضده التي برّأه منها القضاء الأميركي في ما بعد. 

المقابلة أخذت منحى عاطفياً بعدما عبّر كوسبي عن رغبته في العودة إلى الأداء وتطلع إلى فصل جديد في مهنته. وقال: "أشتاق إلى هذه المهنة كثيراً، وأتمنى أن يأتي ذلك اليوم، وأفكر دوماً بأن أعتلي أحد مسارح الولايات المتحدة الأميركية وأجلس على الكرسي وأقدم أداء يكون بداية للفصل المقبل في حياتي".

وفي هذا الصدد، دافعت ابنة كوسبي إيفن عن والدها وكتبت مقالاً نُشر في الوكالة نفسها تحدثت فيه عن طفولتها. وقالت إن والدها لم يُعامَل بشكل عادل من الجمهور والاعلام. وتابعت: "الناس يتسرعون في اختيار الكراهية واتهام والدي بعنف اجرامي، هؤلاء لا يأبهون للأذى الذي يسببونه للاخرين". وتابعت: "يستحق والدي ككل شخص في هذا البلد أن يعامل بعدل تحت سقف القانون"، مذكرة انّ "كوسبي كسر الحواجز ورفع مستوى الوعي في أميركا من خلال عدد كبير من القضايا التي أثارها في برامجه خصوصاً تلك المتعلقة بإعلاء شأن المرأة". 

وأضافت: "والدي يحترم النساء، هو ليس معنّفا أو مغتصبا. طبعاً هو ككل المشاهير الذين يدخلون في علاقات ولكن هذا الموضوع يتعلق بينه وبين والدتي وقد سوّيا الأمور  بينهما لصالح أولادهما"، لافتة إلى ان الاتهامات ضد والدها ألحقت الأذى بأفراد عائلتها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم