الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

8 فرق تأهلت وانتر ميلان خرج من المسابقة

8 فرق تأهلت وانتر ميلان خرج من المسابقة
8 فرق تأهلت وانتر ميلان خرج من المسابقة
A+ A-

فقد انترناسيونالي ميلانو الايطالي امله في الوصول الى الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم "أوروبا ليغ" بعد خسارته مجددا امام مضيفه هابويل بيرشيفا الاسرائيلي 2 - 3 في المرحلة الخامسة ما قبل الاخيرة من تصفيات المجموعة الحادية عشرة. سجل للفائز البرازيلي مارانياو وانطوني نواكايمي من ضربة جزاء "بنالتي" وبن ساهار في الدقائق 58 و70 و90، وللخاسر الارجنتيني ماورو ايكاردي والاوكراني مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقتين 12 و25.
وفي المقابل، ضمن سبارتا براغ التشيكي تأهله للدور الثاني بفوزه على ساوثمبتون الانكليزي 1 - 0 سجلها كوستا ناموينيسو من زيمبابوي في الدقيقة 12.
وفي المجموعة الاولى، ثأر مانشستر يونايتد الانكليزي لخسارته ذهابا امام فينورد روتردام الهولندي وفاز عليه 4 - 0 . وسجل الاصابات واين روني والاسباني خوان ماتا وبرادلي جونز خطأ في مرمى فريقه وجيسي لينغارد في الدقائق 35 و70 و75 و90+2.
وفي المجموعة الرابعة، حقق زنيت بطرسبرج الروسي الذي ضمن تأهله في المرحلة الرابعة، فوزه الخامس تواليا على ماكابي تل ابيب الاسرائيلي 2 - 0 سجلهما الكسندر كوكورين والكسندر كيرجاكوف في الدقيقتين 44 و90+1.
وفي المجموعة الخامسة، فاز آ أس روما الايطالي على فيكتوريا بلزين التشيكي 4 - 1 وتأهل للدور الثاني. سجل للفائز البوسني ايدين دزيكو (3) ودييغو بيروتي في الدقائق 11 و61 و88 و82، وللخاسر مارتن زيمان في الدقيقة 18.
وفي المجموعة الثامنة، فاز شاختار دونتسك الاوكراني الذي ضمن تأهله في المرحلة الرابعة، على قونية سبور التركي 4 - 0 سجلها التركي عبد الكريم بارداكسي خطأ في مرمى فريقه والبرازيلي دنتينيو والكرواتي ادواردو وبرنارد في الدقائق 10 و36 و66 و74. وهو الفوز الخامس تواليا لشاختار دونتسك.
وفي المجموعة التاسعة، فاز اف سي شالكه 04 الالماني والذي ضمن التأهل في المرحلة الرابعة على نيس الفرنسي 2 - 0 سجلهما الاوكراني يفغيني كونوبليانكا ودنيس اوغو من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقتين 14 و80. وهو الفوز الخامس تواليا لشالكه.
والى سبارتا براغ وروما، تأهلت ست فرق امس للدور الثاني هي ابويل نيقوسيا القبرصي (المجموعة الثانية)، اندرليكت البلجيكي وسانت اتيان الفرنسي (الثالثة)، غنك البلجيكي وأثلتيك بلباو الاسباني (السادسة)، كراسنودار الروسي (التاسعة). وهي ستنضم الى زنيت بطرسبرج واجاكس امستردام الهولندي وشاختار دونتسك واف سي شالكه 04.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم