السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

كيندال جينر كارداشيان على خطى جاستين بيبر

المصدر: "الدايلي ميل"
كيندال جينر كارداشيان على خطى جاستين بيبر
كيندال جينر كارداشيان على خطى جاستين بيبر
A+ A-

بعدما اقفل الفنان الكندي #جاستن_بيبر حسابه عبر "انستغرام"، يبدو أن عارضة الأزياء وشقيقة #كيم_كارداشيان، كيندال جينر ستمشي على خطى بيبر، إذ تفاجأ متابعوها باختفاء حسابها.


ووفق صحيفة "الدايلي ميل"، فإنّ كيندال جينر نشرت أخيراً على حسابها صوراً وثّقت فيها ولادة ابن شقيقها دريم وأخرى كانت فيها بصحبة صديقاتها أمثال بيلا حديد وكارلي كلوس، بالاضافة إلى تشجيع متابعيها على التصويت في انتخابات الرئاسة الأميركية. وتستعيد الصحيفة ما تعرضت له كارداشيان من تعليقات جارحة بعدما ظهرت على غلاف مجلة "فوغ" بنسختها الاسبانية، وهي ترتدي زي راقصة باليه وفي حركات مختلفة، وهو ما عرّضها للسخرية من جانب أساتذة في رقص الباليه واتهامها بالتعدي على مهنتهم.


كما أنّ كيندال جينر صرّحت في أيلول الماضي لصحيفة "Allure" أن "لديها أصدقاء مقربين وبعض الأقرباء الذين يمضون معظم وقتهم وهم يتصفحون هاتفهم من دون أن يتركوه"، وتابعت: "كانت لحظة دفعتني إلى التنبّه إلى هذا الأمر ولم يعجبني ما رأيت". وتابعت: "أحيانا أغلق حسابي عبر "انستغرام" أو "تويتر" أو "سناتشات" لبضعة أيام"، وتسأل الصحيفة هل سيكون إغلاق حسابها عبر "انستغرم" لبضعة أيام أو لفترة أطول؟



 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم