السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

دليل شراء الـSweatshirt لهذا الموسم

دليل شراء الـSweatshirt لهذا الموسم
دليل شراء الـSweatshirt لهذا الموسم
A+ A-

الـSweatshirt هي القطعة الأساسية لموسم الخريف إذ إنها تنوب عن الكنزة السميكة لموسم الشتاء وفي الوقت نفسه تجهّزنا للطقس الانتقالي الذي يخبئه الخريف. من القطعة الأساسية للرياضة تطورت لتكون من أساسيات الصيحات الجديدة تماماً كالحذاء الرياضي الذي شهد تطوراً من كونه مجرد خيار إثر ممارستنا الرياضة ليصبح من أساسيات إطلالاتنا اليومية. لذلك تطورت تصاميم الـSweatshirt بنقوش وتصاميم مختلفة لتتبدل موضتها في كل موسم. فلقد استعرضنا في ما مضى اختيار ريهانا لهذا التصميم بطولٍ كافٍ لارتدائه فستاناً، كما أننا اخترنا هذا التصميم ليكون أيضاً من أساسيات التصاميم في الموسم القادم. أما الآن فنستعرض أكثر المجموعات رواجاً للـSweatshirt كدليلٍ إثر ذهابك للتسوّق:


النقوش الغرافيكية



هذه النقشة لا تقتصر فقط على هذا التصميم إلّا أنها تُطبّق عليه في الوقت عينه فتضفي نفحة من الإطار العصري. فاخترنا من ماركة MCQ Alexander McQueen تصميم الـSweatshirt باللون الرمادي مع نقشة العصافير باللون الكحلي.


الـSweatshirt القصيرة (تصميم الـCrop)



من موضة الـCrop التي هيمنت على لباس فصل الصيف مع السروال أو التنورة ذات الخصر العالي، فاختاريها أيضاً لتصميم الـ Sweatshirtوارتديها بالطريقة نفسها. فاخترنا هذا التصميم من ماركة Versace الإيطالية بالألوان الزاهية.


الـSweatshirt ذات الطبقات المتعددة



اختاري هذا التصميم بحركة مختلفة كاطبقات المتعددة التي تتميز بها التصاميم بأقمشة متعددة. اخترنا لهذا التصميم Sweatshirt كلاسيكي باللون الأبيض والأسود من Maison Margiela.


الـSweatshirt على شكل فستان



على شكل فستان هذا التصميم هو الأكثر رواجاً لهذا الخريف فيتصدر قائمات الصيحات للفساتين والـSweatshirt على حد سواء. اختيارنا لهذا التصميم من Kenzo بشعار النمر المميز وباللون الرمادي.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم