السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"المستقبل" جال في عين الحلوة والتقى ممثلي الفصائل والقوى الاسلامية

المصدر: صيدا- النهار:
"المستقبل" جال في عين الحلوة والتقى ممثلي الفصائل والقوى الاسلامية
"المستقبل" جال في عين الحلوة والتقى ممثلي الفصائل والقوى الاسلامية
A+ A-

جال وفد من تيار المستقبل- منسقية صيدا والجنوب على القيادات والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية في مخيم عين الحلوة. وضم الوفد الذي تقدمه منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود، محي الدين جويدي، امين الحريري، محي الدين النوام، احمد حجازي، ورافقهم منسق الملف الاجتماعي للمخيمات من التيار وليد صفدية ومدير مكتب حمود نادر العر.


والتقى الوفد قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان صبحي ابو عرب في حضور نائبه قائد القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في لبنان اللواء منير المقدح وامين سر حركة فتح في منطقة صيدا ماهر شبايطة وقائد القوة الامنية في المخيم خالد الشايب. كما شملت الجولة: عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف وعضو اللجنة المركزية للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين عدنان ابو النايف والمسؤول التنظيمي في الجنوب خالد يونس (ابو ايهاب ومسؤولها في عين الحلوة تيسير عمار، ومسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عبد الله الدنان والقوى الاسلامية، مسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الاسلامي شكيب العينا، مسؤول حركة حماس في منطقة صيدا ابو احمد فضل ومسؤول الحركة في صيدا ايمن شناعة ، رئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب، مسؤول عصبة الأنصار الشيخ ابو طارق السعدي، مسؤول حزب التحرير علي اصلان .


واستعرض الوفد مع القوى الفلسطينية واقع المخيم وشجون وهموم اهله لاسيما الاجتماعية والاقتصادية وكان تأكيد مشترك على اهمية تثبيت الامن والاستقرار في عين الحلوة والحرص على امن الجوار واهمية مواصلة اللقاءات المشتركة وتعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية لما فيه مصلحة الطرفين.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم