السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

المرحلة الـ17 من الدوري العام الـ 55 لكرة القدم \r\nاليوم النجمة - التضامن صور افتتاحاً

A+ A-

تفتتح اليوم الجمعة المرحلة الـ17، السادسة إياباً، من الدوري العام الـ 55 لكرة القدم للدرجة الاولى بمباراة واحدة:
الساعة 15:30 النجمة – التضامن صور على ملعب صيدا البلدي.
وتتابع غداً السبت بثلاث مباريات:
الساعة 14:15 السلام زغرتا – الصفاء على ملعب السلام في المرداشية.
الساعة 14:15 الشباب الغازية – النبي شيت على ملعب النبطية البلدي في كفرجوز.
الساعة 15:00 الإخاء الأهلي عاليه - العهد على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.
وتستكمل المرحلة بعد غد الأحد بمباراتين:
الساعة 14:15 الراسينغ بيروت – طرابلس الرياضي على ملعب بلدية برج حمود.
الساعة 15:30 الأنصار – شباب الساحل على ملعب بيروت البلدي.


النجمة – التضامن
على ملعب صيدا البلدي، يستضيف النجمة حامل اللقب والثالث برصيد 31 نقطة من تسعة انتصارات وأربعة تعادلات وخسارتين التضامن صور العاشر برصيد 13 نقطة من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وثماني خسارات. ويغيب عن النجمة مهاجمه النيجيري ندوبويسي غودوين إيزي لعدم شفائه من الإصابة، ويعود اليه مدافعاه التونسي حمدي المبروك ومحمد حمود بعد انتهاء فترة إيقافهما.
والفريقان التقيا في المرحلة الثانية من دور الذهاب، فتعادلا 1 – 1.


السلام – الصفاء
على ملعب سلام زغرتا في المرداشية، يحل الصفاء الخامس برصيد 23 نقطة من ستة انتصارات وخمسة تعادلات وأربع خسارات على السلام زغرتا الحادي عشر برصيد 13 نقطة من ثلاثة انتصارات واربعة تعادلات وثماني خسارات. والفريقان التقيا في المرحلة السادسة من دور الذهاب، فتعادلا 2 – 2.


الشباب الغازية – النبي شيت
على ملعب النبطية البلدي في كفرجوز، يستضيف الشباب الغازية السابع برصيد 17 نقطة من خمسة انتصارات وتعادلين وثماني خسارات النبي شيت السادس برصيد 17 نقطة من أربعة انتصارات وخمسة تعادلات وست خسارات. والفريقان التقيا في المرحلة الرابعة من دور الذهاب، ففاز النبي شيت 2 – 0.


الإخاء الأهلي – العهد
على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، يحل العهد المتصدر برصيد 35 نقطة من 11 فوزاً وتعادلين وخسارتين على الإخاء الأهلي عاليه الاخير برصيد 10 نقاط من فوزين واربعة تعادلات وتسع خسارات. والفريقان التقيا في المرحلة السادسة من دور الذهاب، ففاز العهد 3 – 0.


الراسينغ – طرابلس
على ملعب بلدية برج حمود، يحل طرابلس الرياضي الرابع برصيد 27 نقطة من ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات وأربع خسارات على الراسينغ بيروت العاشر برصيد 13 نقطة من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وثماني خسارات. والفريقان التقيا في المرحلة التاسعة من دور الذهاب، ففاز طرابلس الرياضي 6 – 0.


الأنصار – شباب الساحل
على ملعب بيروت البلدي، يستضيف الأنصار الثاني برصيد 32 نقطة من عشرة انتصارات وتعادلين وثلاث خسارات شباب الساحل السادس برصيد 19 نقطة من ستة انتصارات وتعادل وثماني خسارات. ويغيب عن الأنصار ساعد دفاعه أمير الحاف المصاب.
والفريقان التقيا في المرحلة التاسعة من دور الذهاب، ففاز الأنصار 3 – 2.


الدرجة الثانية
وتفتتح السبت المرحلة الـ17، السادسة إياباً، من الدوري العام لكرة القدم للدرجة الثانية بمباراة تجري الساعة 14:15: العمال طرابلس – الشبيبة المزرعة على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي في طرابلس.
وتستكمل الأحد بأربع مباريات تجرى الساعة 14:15: الاجتماعي طرابلس – الاصلاح البرج الشمالي على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي في طرابلس، المبرة – الهومنتمن بيروت على ملعب العهد على طريق المطار، الخيول – الأهلي صيدا على ملعب الصفاء وطى المصيطبة، الأهلي النبطية – الرياضة والأدب طرابلس على ملعب النبطية البلدي في كفرجوز.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم