الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قصور أميرات "ديزني" في عالم الواقع! (بالصور)

A+ A-

من منا لم يشاهد أفلام "ديزني" في الصغر ليكبر مع أحلامٍ تشبه أحلام الأميرات، ويتمنى لو أنه يعيش مثلهن في قصورهن الفخمة والجميلة. ولكن، عالمنا هذا لا يختلف كثيراً عن عالم الخيال الذي قدمته لنا "ديزني" إذ يوجد عدد من الأماكن التي يمكن زيارتها وحتى المكوّث فيها والتي تشبه إلى حد كبير قصور الأميرات التي اعتدنا أن نراها في الأفلام الخيالية فقط. وإليكم أبرز هذه الأماكن:


1. هذا القصر على شاطئ البحر في جزيرة موخيريس في منطقة البحر الكاريبي يشبه إلى حد كبير عالم حورية البحر "آريال".
2. هذه الفيللا على ساحل Lycean تشبه قلعة الأمير "اريك" في فيلم "آريال" أو The Little Mermaid مع أشجار الزيتون والمدرجات حيث يمكنك تمضية أوفات ممتعة جداً والاستفادة من البحر.
3. هذا المنزل الساحر في الريف الايرلندي هو نسخة متطابقة تقريباً من بيت الأقزام السبعة في Snow White وحتى أنه يمكن أن يضم 8 أشخاص!


4. قد لا تكون هذه الغرفة في فرنسا، ولكن غرفة الطعام هذه الموجودة في مدينة نيويورك تشبه إلى حد كبير القاعة الكبرى من فيلم The Beauty and The Beast.


5. هذه القصر المذهل في المرتفعات الاسكوتلندية يشبه إلى حد كبير قلعة Sleeping Beauty.
6. هذا القصر هو بالتأكيد كبير بما يكفي ليستقبلك أنت وعائلتك، تماماً مثل فيلم "ساندريلا Cinderella".
7. في جبال ويلز يمكنك زيارة الأنهار، التنقل ومشاهدة الحيتان وحتى تعلّم صناعة الفخار في مكان يشبه إلى حد كبير ما رأيته في فيلم "بوكاهنتس Pocahontas".
8. إذا كنت تبحث عن مكان تجرب فيه ما رأيته في فيلم "رابونزيل Rapunzel"، فما عليك سوى التوجه إلى هذا البرج في منطقة أراغون في إسبانيا.
9. هذه الفيللا المذهلة في مراكش هي بجمال قصر في "أغرباه" في فيلم "علاء الدين Aladdin".
10. عندما كانت لا تقاتل من أجل شرف عائلتها، قضت مولان وقتها في الفيللا الخاصة بالعائلة. وبأقل من 300 دولار في الليلة، يمكنك البقاء في فيلا مماثلة مع حدائق وإطلالة على المحيط في بالي في إندونيزيا.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم