الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إخراج وتمثيل وتأليف وغناء... مواهب متعدّدة لنجوم عرب

المصدر: "النهار"
تامر حسني.
تامر حسني.
A+ A-

فاجأ الفنان المصري تامر حسني جمهوره بخوض تجربة الإخراج للمرة الأولى، بعدما أخرج كليب أغنتيه الجديدة "اختراع"، الذي يشارك معه من خلالها الفنان محمود العسيلي.

وانضم حسني إلى قائمة نجوم أصحاب مواهب متعددة بين الغناء والتأليف والتلحين والإخراج والتمثيل.

الفنان أحمد السقا واحد من أشهر نجوم التمثيل في الوطن العربي، إلا أنه قرّر أخيراً اقتحام مجالات فنية أخرى، بتقديم برنامج في شهر رمضان الماضي يحمل اسم "اغلب السقا"، كما دخل عالم تأليف الأغاني، بعدما طرح الفنان محمد نور أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مالك يا ترى"، في قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات الفنان أحمد السقا.

الفنانة المصرية نيللي كريم تستعدّ لإخراج فيلمين قصيرين من تأليفها في التجربة الأولى لها بمجال الإخراج، لافتةً إلى أنها ستظل تعمل كممثلة إلى جانب الإخراج.

كما جمع الفنان المصري محمد صبحي بين الإخراج المسرحي والتمثيل، وأخرج معظم مسرحياته التي حققت نجاحاً كبيراً على مدار السنوات الماضية،

وتضم القائمة أيضاً الفنانة سلاف فواخرجي التي أخرجت فيلم "رسائل الكرز" وحصلت من خلاله على جائزة في "مهرجان الإسكندرية"، بعد نجاحها في التمثيل.

القائمة تضم الفنانة رزان مغربي التي برعت في التمثيل إلى جانب تقديم البرامج والغناء.

كما أخرج الفنان سامو زين من قبل أكثر من فيديو كليب له، منها "أول ما بتبتسميلي"، كما أعلن أنه سيخرج كليباً غنائياً لفريق "فري ميكس" قريباً، إلى جانب موهبة الغناء.

بينما جمع نجوم آخرون بين الغناء والتمثيل وعلى رأسهم كل من سعاد حسني وصباح وعبد الحليم حافظ وأحمد زكي وأحمد مكي ومحمد رمضان ويسرا، وغيرهم كثيرون.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم