الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مع اقتراب العام الدراسي: ميزات جديدة من ماسنجر Reels لمنافسة Zoom و Teams

مع اقتراب العام الدراسي: ميزات جديدة من ماسنجر Reels لمنافسة Zoom و Teams
مع اقتراب العام الدراسي: ميزات جديدة من ماسنجر Reels لمنافسة Zoom و Teams
A+ A-

أضافت خدمة #ماسنجر " Rooms" الجديدة والمنافسة لخدمة المحادثات "زووم" ، مزايا جديدة تهدف إلى تسهيل إنشاء الغرف واكتشافها، بالإضافة إلى تلك التي تزيد من إضفاء الطابع الشخصي على تجربة الغرف الخاصة بك.

وتأتي هذه التغييرات بعد التراجع الأخير لماسنجر من أعلى مخططات متجر التطبيقات في الولايات المتحدة، حيث احتل الأسبوع الماضي المرتبة 15، بعدما يكون عادةً في قائمة "العشر الأوائل"، وذلك وفقًا لبيانات من شركة بيانات وتحليلات الهاتف المحمول App Annie.

وذكر موقع "تك كرانش" أن التطبيق عاد إلى القائمة منذ ذلك الحين، إلا أنه ومع بدء المدارس والتعلم عن بُعد في الولايات المتحدة، يمكن أن يشهد التطبيق انخفاضاً في الاستخدام، حيث يصبح الأطفال أكثر راحة مع الحلول البديلة، مثل "زووم" و غوغل " Meet" وقد يستمرون بإستخدام هذه التطبيقات في محادثات ما بعد المدرسة.

وسيعرض الإصدار الجديد من Rooms الآن الغرف التى تمت دعوتك إليها أعلى علامة تبويب الدردشات في صندوق الوارد لديك لتسهيل العثور عليها، كما سيجعل أيضاً القدرة على إنشاء غرفة جديدة أكثر وضوحاً، من خلال وضع الخيار في المقدمة والوسط في علامة التبويب والدردشات.

وبالإضافة الى ما سبق، بات يمكنك الآن إنشاء غرفة مع نشاط افتراضي أو مقترح أو مخصص، وتحديد تاريخ بدء مستقبلي، وتخصيص اختيار جمهورك، كما ستتيح لك ميزة إدارة الغرف عرض الغرف التي أنشأتها أو الانضمام إليها أو تعديلها أو حذفها لاحقًا، أو دعوة المزيد من الأشخاص للانضمام إلى غرفة موجودة، وسيسهل خيار مشاركة الغرف أيضًا إرسال إشعار إلى صديق لتذكيره بدعوته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم