الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

آبل تخطّط لافتتاح أول متجر عائم على الماء في العالم

آبل تخطّط لافتتاح أول متجر عائم على الماء في العالم
آبل تخطّط لافتتاح أول متجر عائم على الماء في العالم
A+ A-

نظرًا لأن فيروس #كورونا يجبر تجار التجزئة على الإغلاق، أعلنت شركة #آبل أنها تخطط لفتح متجر جديد لها في #سنغافورة ولكن بتصميم وموقع جديد كلياً.

ونقل موقع " cnbc" أن المتجر الجديد، والذي يأتي تصميمه على شكل كرة عملاقة تضيء ليلاً، يقع على الواجهة البحرية للمدينة والمعروف باسم "مارينا باي ساندز"، وسيكون متجر البيع بالتجزئة الوحيد للشركة على هذا الكوكب الذي يطفو على الماء.

ويُعدّ الموقع بمثابة جزء من فندق ومنتجع فاخر يحمل الاسم نفسه، وهو ثالث متجر للشركة في سنغافورة بعد "Orchard Road"، الذي افتتح كأول متجر في سنغافورة في العام 2017، و"Jewel Changi Airport" الواقع في قطاع التجزئة الشهير عالمياً في مركز النقل في سنغافورة، الذي يضم أيضًا أطول شلال داخلي في العالم.

وأعلنت آبل عبر موقعها على الإنترنت: "سنفتح قريباً الأبواب لمتجرنا الجديد. سيكون متجر آبل في "مارينا باي ساندز" في قلب الإبداع، وهو المكان الذي صممناه لالتقاط أفكارك وشغفك. سيكون مساحة لك للاستكشاف والتواصل وإنشاء شيء جديد. لا يسعنا الانتظار لنرى إلى أين سيأخذك خيالك".

وليس هناك الكثير من التفاصيل حول الموقع، مثل كيفية تنظيم التصميم الداخلي، لكن من المعروف أن هذا المتجر هو متجر التجزئة رقم 512 لشركة آبل على مستوى العالم، ومن المفترض أن يفتتح قريبًا.

وحصل موقع "MacRumors" على مقطع فيديو تشويقي قصير صنعته آبل للترويج لافتتاح المتجر، الذي يعرض رسماً خاصاً يهدف إلى محاكاة مظهر خطوط الضوء الرفيعة التي تنتشر عبر الجرم السماوي ليلاً.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم