الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لاعبو بايرن ميونيخ ولايبزيغ خارج المنتخب الألماني

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو بايرن ميونيخ ولايبزيغ خارج المنتخب الألماني
لاعبو بايرن ميونيخ ولايبزيغ خارج المنتخب الألماني
A+ A-

أعلن مدرب #المنتخب_الألماني #يواكيم_لوف أنه لن يستدعي لاعبي بايرن ميونيخ ولايبزيغ الذين شاركوا في دوري أبطال أوروبا للتشكيلة التي ستخوض دوري الأمم الأوروبية في أيلول المقبل، لكي ينالوا قسطا من الراحة.

وقال المدرب في مقابلة مع موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم: "بالنسبة لي، لقد تقرر بالفعل: إن اللاعبين الدوليين المجهدين بسبب تأخر انتهاء الدوري الألماني والأدوار النهائية (لدوري أبطال أوروبا) في لشبونة لن يتم استدعاؤهم لمباراتي أيلول".

ويلعب المنتخب الألماني في مواجهة نظيريه الإسباني في الثالث من أيلول المقبل في شتوتغارت، والسويسري في السادس منه في بازل.

ويشمل استبعاد لوف قائد "المانشافت" حارس المرمى مانويل نوير، جوشوا كيميتش، سيرج غنابري وليون غوريتسكا الذين سيكونون في عداد الفريق البافاري خلال المباراة النهائية لدوري الأبطال في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي الأحد.

وأضاف المدرب الذي قاد بلاده إلى الفوز بلقب كأس العالم عام 2014: "وضع يوليان دراكسلر وتيو كيهرر، اللذين يلعبان مع باريس (سان جيرمان) وأيضاً بالنسبة للوروا سانيه (تشلسي الإنكليزي الذي لم يتأهل للعب في لشبونة) ونيكلاس زوله (الذي لعب بضع دقائق فقط مع بايرن) مختلف قليلا".

وتابع: "كل واحد منهم مر بفترة طويلة من الإصابة، ولم يلعبوا خلالها هذه المراحل بانتظام، ويجب أن يعودوا إلى إيقاع التدريب والمنافسة".

ويعتبر لوف، الذي يعلن عن تشكيلته لمباراتي إسبانيا وسويسرا الأربعاء المقبل، أن هدف "المانشافت" الأول ليس دوري الأمم، بل كأس أوروبا المقررة صيف العام المقبل بعد أن تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم