السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

السلطان سليمان متّهم بتشجيع "العنف ضد المرأة"... توضيح واعتذار

المصدر: "النهار"
السلطان سليمان متّهم بتشجيع "العنف ضد المرأة"... توضيح واعتذار
السلطان سليمان متّهم بتشجيع "العنف ضد المرأة"... توضيح واعتذار
A+ A-

تعرّض الممثل التركي خالد أرغنيش الشهير بشخصية السلطان سليمان، لموجة انتقادات قاسية واتهامات بالتناقض وتشجيع العنف ضد المرأة، وذلك على خلفية تصريحاته عن صديقه الممثل أوزان جوفان المتّهم بقضية الاعتداء على حبيبته، وقيام شركة "القمر" المنتجة لمسلسل "بابل" الذي يشارك فيه أرغنيش وأوزان بالتخلّي عن الأخير.

وصرّح أرغنيش في آخر ظهور له عندما سئل عن أوزان أنه يكنّ له محبّة كبيرة ويعرفه منذ زمن طويل، مؤكداً أنّ المحبة باقية، معتبراً أنّ ما حصل مع أوزان حادثة وأنه سيخرج بـ"جبهة بيضاء"، أي بريئاً وغير مذنب وأنّ العدالة ستأخذ مجراها. وأضاف: "هو ليس بتلك الشخصية ولم أشاهده كذلك، بالتأكيد حصل شيء ما".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CEAFMZgAtDn/?igshid=1nskil9z77bi]]

تصريح أرغنيش اعتبره روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة دفاع واضح عن أوزان رغم وجود صور لحبيبته دينيز تُظهر آثار تعرضها للضرب، إضافة إلى وجود تقرير طبي يؤكد ذلك، وتعرض للانتقاد بسبب تناقض مواقفه، ففي وقت يصرح هو وزوجته بأنهما ضد العنف الأسري، إلا أنّ الأمر عندما يتعلق بصديقه لا يكون كذلك، بل يدافع عنه.

وهذا ما جعل أرغنيش يوضح ما قصده عبر خاصية "الستوري" في حسابه عبر "إنستغرام" بأنّ ما صرح به كان نوعاً من التمني، ولكن خانه التعبير بشكل صحيح، لافتاً إلى أنّ الأمر أخذ بعداً آخر، وهذا أمر يحزنه. وأكد أنّه من المستحيل أن يشجع على أيّ نوع من العنف وخصوصاً العنف ضد النساء، معبّراً عن تفهّمه من شعر بخيبة أمل من كلامه، خصوصاً ممن يعاني من العنف، ولهم الحق في ذلك، مقدّماً اعتذاره عن تصريحاته.

يذكر أن أوزان جوفان متهم بضرب وتعنيف وإهانة حبيبته دنيز بولتسوز وسيمثل أمام المحكمة في كانون الثاني من العام 2021.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم