الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

زينة مكي وافقت على طلب الزواج: "خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى" (فيديو)

المصدر: "إنستغرام"
زينة مكي وافقت على طلب الزواج: "خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى" (فيديو)
زينة مكي وافقت على طلب الزواج: "خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى" (فيديو)
A+ A-

أعلنت الممثلة زينة مكّي رسمياً تقدُّم الملحن نبيل خوري بطلب الزواج منها بصورة مفاجئة، وأثناء إجرائها تمارينها الرياضية في النادي. ونشرت مكّي مقطع فيديو من اللحظة الاستثنائية التي عاشتها، برغم الأوقات الصعبة التي تمرّ بها كما جميع اللبنانيين، وكتبت: "رغم كل ما نمرّ به وبلدنا، ورغم كل الحزن الموجود في قلبي وقلبه، نبيل هو السبب يدفعني إلى الوقوف يومياً". 

وتابعت: "بنُص زعلي وبنُص تعصيبي، وبنُص تمريني اليوم بيقللي: بدِّك تصيري مرتي؟"، مضيفة: "أنا التي لم أتخيّل أنني قد أقدم على هذه الخطوة في حياتي، حتى دخل هو على حياتي. نعم، أكيد نعم".

وختمت: "وعفكرة، انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CECS5sKjUEX]]

بدوره نشر خوري مقطع الفيديو نفسه أرفقه بتعليق: "نحن أحببنا بعضنا في هذه الأيام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس في لبنان، نشعر منذ فترة بالتعب، ومتأثرين بكل ما يحصل حولنا. كان مقرّراً أن أقدم على هذه الخطوة بعد فترة وليس اليوم، ولكن كان هناك شيء في داخلي يقول لي أن أفعل هذه الخطوة لأنني اشتقت أن أرى الفتاة التي أحبها سعيدة".

وتابع: "أقول لكم اليوم أحبّوا بعضكم وقدّروا كل لحظة تستطيعون أن تعيشوها مع الأشخاص الذين يعنون لكم وتحبّونهم، لا أحد يعلم ماذا يخبّئ الغد".

وختم خوري: "زينة، أحبِّك من كل قلبي، أنت أجمل ما في حياتي اليوم وكل يوم، وعندما وقعت في حبّك أصبحت أسمَع الموسيقى أحلى وصرت أعمُل موسيقى أحلى".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CECSmxADx4A]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم