الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الجيش يواصل تقديم المساعدات في عكار

المصدر: عكار - النهار
الجيش يواصل تقديم المساعدات في عكار
الجيش يواصل تقديم المساعدات في عكار
A+ A-

باشر الجيش اللبناني عملية توزيع المساعدات المالية (400 ألف) التي أقرّت للسائقين، وذلك في دار بلدية ببنين - العبدة بحضور رئيس اتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار ومن المفترص أن تشمل المساعدات 100 اسم ومن ضمنهم سائقو الشاحنات.

إلا أن نقصاً في الاوراق الخاصة المطلوبة لاستكمال الملفات للسائقين، قد حالت دون إتمام هذه العملية بالشكل الكامل وبخاصة بالنسبة إلى سائقي الشاحنات.

وقد توجه المختار الكسار بالشكر من قيادة الجيش لمساهمتها ومتابعتها لهذا الموضوع الحيوي في ظل هذه الأوضاع المعيشية الصعبة.

وطالب الكسار باسم أهالي ببنين وبلديتها ومخاتير البلدة قائد الجيش العماد جوزف عون، إعفاء السائقين الواردة أسماءهم على لوائح الافادة من هذه المساعدات، اعفاءهم من الأوراق المطلوبة، وإصدار قرار بتسليمهم المساعدة المخصصة لهم عبر بطاقة الهوية او التعريف من المختار.

ولفت الكسار الى أن هناك ملحقاً أُعدّ للعائلات الأكثر فقراً التي لم تستفد بعد من هذه المساعدات، متمنياً من قيادة الجيش الحكيمة ان تشملهم المساعدات، بخاصة في ظل هذه الاوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة جداً ونعول على المؤسسة العسكرية التي دائمًا كانت وستبقى سنداً للناس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم