السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"تواصل" لتحويل الأموال: الشركة مستمرّة بتقديم خدماتها الآمنة والمضمونة لزبائنها

"تواصل" لتحويل الأموال: الشركة مستمرّة بتقديم خدماتها الآمنة والمضمونة لزبائنها
"تواصل" لتحويل الأموال: الشركة مستمرّة بتقديم خدماتها الآمنة والمضمونة لزبائنها
A+ A-

أكّدت شركة "تواصل عبر العالم"، المسجلة لدى أمانة السجل التجاري في دمشق، تحت الرقم 15155، تاريخ 18/12/2007، "بعد الأخبار المتداولة أخيراً حول عقوبات دولية وإجراءات عقابية أو قيود مختلفة، وحرصاً على مصلحة كل مصرف ومواطن ومتعامل مع شركتنا، وتأكيداً على سلامة أمواله ومعاملاته المالية كافة"، أنها "غير معنية بأي شركة أخرى تحمل اسماً مماثلاً أو مشابهاً، من التي ورد ذكر أسمائها ضمن لوائح إجراءات دولية أو طاولتها قيود وعقوبات معينة، كما أنها غير معنية بأي من الشركات التي ورد ذكر أسمائها في القرار التنفيذي الصادر عن وزارة الخزانة الاميركية أو أي جهة دولية أخرى". 

كما تؤكد على أنه لا توجد أي علاقة مباشرة أو غير مباشرة مع الشركات التالية:

1- Tawasul Company

2- Al-Tawasul Company

3- Tawasul Financial Exchange

4- Tawasul Hawala Company

وتؤكد أيضاً أنه "ليس لديها أي فرع، ولم يكن لديها يوماً أي فرع، في محافظة إدلب أو ريفها أو في منطقة حارم السورية"، مطمئنة "جميع زبائنها والمتعاملين معها كافة، بأنها مستمرة في تقديم خدماتها الآمنة والمضمونة لهم، في القطاع المالي الذي تتولاه. خصوصاً التحويلات المالية عبر شركة "وسترن يونيون"، بشكل مطابق لكل المعايير الدولية ومنسجم مع القواعد المطبقة عالمياً". 

وإذ تفتخر شركة "تواصل عبر العالم بثقة زبائنها بها على مدى 13 عاماً، تؤكد حرصها المطلق على "استمرار هذه الثقة، كما على ضمان خير زبائننا وحفظ مصالحهم كاملة، في بلادنا كما في أرجاء العالم". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم