الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نجم بايرن ميونخ على رادار ليفربول ومانشستر سيتي

ربيع الحسامي
نجم بايرن ميونخ على رادار ليفربول ومانشستر سيتي
نجم بايرن ميونخ على رادار ليفربول ومانشستر سيتي
A+ A-

يسعى بطل الدوري الإنكليزي نادي ليفربول إلى ضم لاعب بايرن ميونخ الإسباني تياغو ألكانتارا؛ فقد أشارت التقارير إلى أن إدارة الفريق الألماني وافقت مبدئياً على رغبة اللاعب الإسباني في مغادرة الفريق. وعلى الرغم من عدم تواصل إدارة ليفربول مع النادي الألماني إلا أن التقارير تشير إلى أن النادي اللندني كان يتابع وضع اللاعب الذي يرغب باللعب في كتيبة المدرب الألماني يورجين كلوب.

وأشارت التقارير في ألمانيا إلى أن الريدز أجروا اتصالات مع بطل الدوري الألماني لشراء نجم برشلونة السابق، والذي دخل مؤخراً ضمن اهتمامات نادي مانشستر سيتي كذلك. يأتي ذلك في ظل ظهور تقارير عن أن مانشستر سيتي قد يكون مهتماً بالتعاقد مع لاعب خط الوسط تياغو ألكانتارا هذا الصيف، وأن مدير كرة القدم في السيتي كان يتابع وضعية تياجو في بايرن، لكن تم نفي هذا من قبل الصحافة الإنكليزية.

فبعد أن كان سعر ألكانتارا 30 مليون جنيه استرليني، خفّضت إدارة البايرن سعر اللاعب إلى 27 مليوناً، في حين أن إدارة النادي اللندني اعتبرت أن ليس لديها استعداد لدفع أكثر من 22 مليوناً في اللاعب. وأشارت إدارة ليفربول إلى أنها لم تفتح أي جدل أو نقاش مع إدارة النادي الألماني بشأن اللاعب، وأنه لا يعتبر هدفاً أساسياً للنادي. ويُعتقد بأن بايرن حاول فتح حرب مزايدة لبيع تياجو بأعلى سعر ممكن ولكن في ظل الأوضاع الحالية قد يوافق على بيعه بسعر أقل في حال تقدم أي نادٍ بعرض لضمه.

وأشارت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن نادي ليفربول قد أنهى صفقة انتقال تياغو إلى النادي اللندني.

                                                                                     

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم