الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إلغاء الزواج وإجهاض وإفلاس.. الأزمات شعار علاقة نجم "آراب آيدول" ومي حلمي

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
إلغاء الزواج وإجهاض وإفلاس.. الأزمات شعار علاقة نجم "آراب آيدول" ومي حلمي
إلغاء الزواج وإجهاض وإفلاس.. الأزمات شعار علاقة نجم "آراب آيدول" ومي حلمي
A+ A-

أثار الفنان المصري محمد رشاد نجم آراب آيدول وزوجته الإعلامية مي حلمي كثيراً من الجدل في الشارع المصري على مدار العامين الماضيين، بسبب الأزمات المتكررة التي شهدتها علاقتهما.

آخر فصول الأزمات كان انتشار أخبار انفصالهما بعد زواج استمر قرابة العام ونصف العام فقط، إذ لم ينفيا الخبر. وهناك دلائل تؤكد انفصالهما، من بينها إلغاء رشاد متابعته مي حلمي عبر تطبيق "إنستغرام" وحذفه الصور التي تجمعها به.

وأكد محمد رأفت محامي مي حلمي ومحمد رشاد، في تصريحات صحافية، أن الثنائي اتفقا على الانفصال منذ أيام عدة، نتيجة عديد من الخلافات بين الطرفين.

بداية علاقة الثنائي كانت بعدما أعلنا أنهما سيتزوجان في تشرين الأول العام 2018، إلا أن الجميع فوجئ بإلغاء الزفاف بعد جلسة التصوير وسط تساؤلات عديدة عن السبب، وتواترت الأنباء عن سر الإلغاء، وفي الأخير لم يتم الزفاف وسط صدمة الجميع، ليتزوجا بعد أشهر عدة.

بعد أشهر من الزواج، تلقى الثنائي صدمة أخرى بعدما تعرضت مي حلمي للإجهاض في طفلها الأول.

وقبل أسابيع عدة، كانت الأزمة الأبرز بسبب الإفلاس والحجز على منزل الزوجية، وظهرت مي حلمي تبكي في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية عبر "إنستغرام"، مؤكدة أن منزل رشاد موجود في طنطا، وأن المنزل الذي يعيشان فيه هو منزلها، مشيرة إلى أن الأزمة تكمن في مطالبة زوجها بدفع 5 ملايين جنيه، بسبب إخلاله بأحد شروط التعاقد من شركة إنتاج، وطالبت الجميع بمساعدتهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم