الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

محمد هنيدي يعود للبلاتوه من أجل "النمس والإنس"

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
محمد هنيدي يعود للبلاتوه من أجل "النمس والإنس"
محمد هنيدي يعود للبلاتوه من أجل "النمس والإنس"
A+ A-

يعود الفنان محمد هنيدي لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "النمس والإنس" الذي تشاركه في بطولته منة شلبي في أول تعاون فني بينهما، حيث كان تصوير الفيلم قد توقف قبل عيد الأضحى مباشرة لرغبة طاقم العمل في الحصول على إجازة لقضاء أيام العيد مع أسرهم، خاصةً أنهم لا يتعجلون التصوير؛ لأن الفيلم لن يُعرض في الوقت الحالي.

ويستأنف هنيدي ومعه طاقم العمل التصوير غداً، حيث يتبقّى له ما بين أسبوعين وعشرين يوماً للانتهاء من الفيلم بالكامل، بعدما أنهى جزءاً كبيراً من أحداثه قبل العيد، خصوصاً أنه بدأ تصويره في الأوّل من تموز الماضي يومياً ودون توقف.

وقد وقع اختيار هنيدي على فيلم "النمس والإنس"، بعدما تخلّى عن مشروعه السابق "كينغ سايز"، الذي كان يفترض أن يجسد خلاله دور عقلة الإصبع، وذلك بسبب صعوبة تنفيذ الفيلم في مصر بسبب كُلفته الإنتاجية العالية، وخوفاً من عدم خروجه بالشكل المناسب في النهاية.

ولم يتم الإعلان عن موعد محدد لعرض "النمس والإنس"، خصوصاً مع توقف نسبة التشغيل في دور العرض على 25% من الطاقة الاستيعابية، وعدم قدرة غرفة صناعة السينما على رفعها في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا.

فيلم "النمس والإنس" من بطولة محمد هنيدي، منّة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمود حافظ، صابرين، محمد ثروت ودنيا ماهر، من إخراج شريف عرفة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم