الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عودة إلى نظام الذهاب والإياب في "أبطال أفريقيا"

المصدر: "أ ف ب"
عودة إلى نظام الذهاب والإياب في "أبطال أفريقيا"
عودة إلى نظام الذهاب والإياب في "أبطال أفريقيا"
A+ A-

عاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن قراره بإقامة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري الأبطال بنظام التجمع في #الكاميرون بعد اجتماعات لجنته التنفيذية في 30 حزيران الماضي، ليؤكد إقامة مباراتي نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب الذي كان معتمداً أصلاً.

وكان رئيس الاتحاد القاري الملغاشي أحمد أحمد أعلن بعد الاجتماعات الأخيرة للجنة التنفيذية في نهاية حزيران إقامة مباريات الدور نصف النهائي في العاصمة الكاميرونية ياوندي في أيلول المقبل بنظام التجمع، لكن ملعب جابوما ستاديوم الذي يتسع لـ60 الف متفرج لم يعد قادرا على احتضان هذه المباريات بسبب تفشي جائحة كورونا.

وأخيراً، قرر الاتحاد الأفريقي إقامة مباراتي الدور نصف النهائي بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي من جهة، والزمالك المصري مع الرجاء البيضاوي المغربي في 25 و26 أيلول المقبل في مصر، ومباراتي الإياب في 2 و3 تشرين الأول المقبل في المغرب بحسب بيان صادر عنه.

وأضاف البيان: "ستقام المباراة النهائية على ملعب محايد، في حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب. أما في حال جمعت المباراة النهائية بين فريقين من دولة واحدة، فستقام في المغرب او مصر في 15 أو 16 تشرين الأول المقبل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم