الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جديد كليب عمرو دياب... ظهور دينا الشربيني (صور)

المصدر: النهار
محمد السعيد
جديد كليب عمرو دياب... ظهور دينا الشربيني (صور)
جديد كليب عمرو دياب... ظهور دينا الشربيني (صور)
A+ A-

لا تزال أصداء كليب "يا بلدنا الحلوة" الذي طرحه الفنان عمرو دياب، منذ أيام لصالح إحدى شركات المحمول الكبرى، تلقي بظلالها على الشارع الفني، وكل يوم يظهر الجديد في كواليس العمل الذي كان ولا يزال حديث كثيرين.

فبعد مقارنات عدة بين دياب وتامر حسني، بعدما سبق للأخير تقديم أغنية لمصلحة إحدى شركات المحمول، حيث ظهر واضحاً أن هناك توارد أفكار في طريقة التصوير في نهر النيل واختيار مشاركين هنا وهناك.

الجديد خلال الساعات الماضية، أنه تم الكشف عن صور لكواليس الكليب، ظهرت فيها الفنانة دينا الشربيني التي حرصت على الظهور خلال تصوير الأغنية التي كتب كلماتها تامر حسين، لحّنها عزيز الشافعي ووزّعها طارق مدكور.

ولا تفوّت الشربيني الفرصة ولا تترك دياب دون أن تظهر في كل التفاصيل المرتبطة بأعماله أو حفلاته وإجازاته، وأصبح اسمها مقترناً به، على رغم أنهما لم يعلنا أو يؤكدا ارتباطهما الرسمي، مع أنهما لا يفترقان.

الصور التي تم الكشف عنها خلال الساعات الماضية، ظهر خلالها عمرو دياب ودينا الشربيني، وهو يضع يده في يدها، وهو المشهد الذي بات مألوفاً في كل الصور التي يتم التقاطها لهما خلال السنوات الأخيرة.

شهدت "يا بلدنا الحلوة" عودة دياب للتعاون مع المخرج طارق العريان بعد 25 عاماً منذ آخر كليب جمعهما وهو "راجعين" العام 1995.

وحرص دياب والعريان وباقي صنّاع الكليب على إظهار عديد من الأماكن السياحية في مصر وعلى مركب بنهر النيل، حيث أبرزوا جمال مصر سواء في حضارتها أو مبانيها التاريخية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم