الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

العارضة الفرنسية Thylane Blondeau مغرمة بحقيبة كارمن من توقيع مايكل كورس

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
العارضة الفرنسية Thylane Blondeau مغرمة بحقيبة كارمن من توقيع مايكل كورس
العارضة الفرنسية Thylane Blondeau مغرمة بحقيبة كارمن من توقيع مايكل كورس
A+ A-

صديقة دار مايكل كورس، العارضة الفرنسية الصاعدة Thylane Blondeau خفق قلبها لحقيبة Carmen العصرية للغاية هذا الصيف 2020.

الشابة الفرنسية ثيلان بلوندو العارضة حالياً تعرف الموضة بشكل مثالي. دائماً في صدارة الاتجاهات، وقعت في حب واحدة من حقائب اليد التي تعتبر نجمة صيف 2020: الحقيبة "الباغيت"، الأنيقة للغاية. لذلك، صديقة دار مايكل كورس Thylane Blondeau ، البالغة من العمر 19 عامًا، قامت بتركيز نظرها على حقيبة يد كارمن من مايكل كورس، التي تشبه شكل الرغيف الفرنسي، ويتم وضعها على الكتف باستخدام حزام سلسلة. هذا النموذج ذو اللونين مع شعار العلامة التجارية الأميركية، MK، مثالي لقضاء يوم واحد في المدينة أو للخروج ليلاً مع جميع ملابس الشابة الفرنسية المولودة في إيكس أون بروفانس.


مثل العديد من محبي العلامة التجارية، إختارت Thylane Blondeau حقيبة يدها المفضلة من متجر مايكل كورس الذي جدد بالكامل في باريس، بعد عشر سنوات فقط من افتتاحه الأول في باريس في عام 2010. بمساحته البالغة 770 مترًا مربعًا ومساحاته المصممة بشكل رائع للتسوق، فإنّه أول بوتيك مايكل كورس الذي يفتتح في باريس، في 279 شارع سانت أونوريه، لديه كل شيء.

إذا كنت تريدين، مثل Thylane Blondeau، أن تدللّي نفسك بحقيبة أحلامك أو أي أكسسوار آخر مثل زوج من النظارات الشمسية العصرية، فابدأي. في هذا البوتيك الضخم ذي الطراز "الباريسي الأنيق"، حيث صمّم كل شيء لتأخذي وقتك وتتسوّقي بهدوء بحسب اتجاهات الموضة في الوقت الحالي، لا يمكنك إلاّ العثور على سعادتك هناك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم